نتيجة مباراة النصر والبكيرية ضمن منافسات الدور الـ32 في كاس خادم الحرمين الشريفين

0

نتيجة مباراة النصر والبكيريةـ استضاف ملعب فيصل بن فهد مباراة النصر والبكيرية ضمن منافسات الدور الـ32 في كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم الجمعة الموافق 6-12-2019 حيث بدأت انطلقت مباراة المنصر والبكيرية في تمام الساعة 6:45 م بتوقيت المملكة العربية السعودية ونتابع معكم عبر موقع عاجل نيوز نتيجة مباراة النصر والبكيرية اليوم.

نتيجة مباراة النصر والبكيرية

لعب فريق النصر المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى براد جونز وفي خط الدفاع سلطان الغانم و مايكون  وعبد الله مادو وعبد الرحمن العبيد، وفي خط الوسط يتروس وعبد الله الخيبري وفي خط وسط الهجوم نور الدين أمرابط وجوليانو و أحمد موسى وفي الهجوم عبد الرزاق حمدالله.

ولعب فريق البكيرية  مباراة النصر بالتشكيل التالي: اوداه في حراسة المرمي وفي الدفاع محمود معاذ ومحمود صالح وفهد الحربي وفرحان العزمي وفي خط الوسط اونوبي وريان الحربي وجهاد الزويد وفي خط الهجوم عبدلله الغامدي والبراء باعظيم وباتو.

سجل فريق النصر الهدف الاول في مرمي شباك فريق البكيرية في الدقيقة 32 من عمر الشوط الاول وجاء الهدف عن طريق اللاعب عبدالرازق حمدلله.

سجل فريق النصر الهدف الثاني في الدقيقة 48 في بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب بيتروس ، وجاء الهدف الثالث أيضا في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب جوليانو.

وجاء الهدف الرابع لفريق النصر في شباك مرمي فريق البكيرية في الدقيقة 62 عن طريق اللاعب نور الدين.

واستطاع فريق البكيرية تسجيل الهدف الاول لهم في المباراة في شباك الحارس براد جونز في الدقيقة 84 وجاء الهدف عن طريق اللاعب عبدالله الغامدي.

نتيجة مباراة النصر والبكيرية، وتنهي مباراة النصر والبكيرية بنتيجة اربع أهداف مقابل هدف ويتأهل فريق النصر الي دور ال8 من كاس خادم الحرمين الشريفين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.