التخطي إلى المحتوى

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول، في هذا الموضوع ستتمكن من معرفة كيفية تسجيل الدخول إلى حسابك بموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي، وفي حالة نسيانك كلمة المرور عزيزي المستخدم للموقع ومتابعنا بعاجل نيوز، فسنوضح بهذا الموضوع كيفية تجديد كلمة المرور عن طريق مجموعة خطوات بسيطة.

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول

لكي تتمكن من الدخول إلى حسابك للموقع الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، يتم ذلك عن طريق عدة خطوات بسيطة بها تدخل إلى حسابك للموقع الرسمي للوزارة، وهي :

  • أولا الكتابة في محرك البحث وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تسجيل الدخول إلى حسابي، أو تقوم بالدخول مباشرة عبر هذا الرابط من هنا للموقع الرسمي للوزارة.
  • ثانيا تقوم بملء البيانات الموضحة بالشاشة أمامك وهي اسم المستخدم (طلب لازم)، أدخل اسم مستخدم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الخاص بك.
  • كلمة المرور (طلب لازم)، أدخل كلمة المرور المصاحبة اسم مستخدمك.
  • ثالثا أدخل رمز التحقق من الاستخدام البشري، حيث هي مجموعة من الأرقام في صورة ستظهر لك على شاشة تسجيل الدخول.

وكل ما هو موضح بالنقاط السابقة ظاهر أمامك بتلك الصورة، مع ملاحظة أن علامة النجمة (*) بجانب ما هو مطلوب منك من بيانات يعني أن تلك البيانات لازمة ولن تستطيع تسجيل الدخول بدونها.

تسجيل الدخول لحسابي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية
  • رابعا بعد التأكد من صحة البيانات التي قمت بإدخالها اضغط على كلمة تسجيل الدخول أسفل البيانات، وهكذا قد تكون سجلت الدخول بموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بنجاح.

مع ملاحظة أنه إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك اللازمة للدخول إلى حسابك بموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية يمكنك اتباع تلك الخطوات لكي تسجل الدخول، وهي:

  • قم بالدخول إلى تلك الصفحة من هنا، حيث طلب كلمة مرور جديدة.
  • ثم قم بكتابة اسم المستخدم أو عنوان البريد الإلكتروني (طلب لازم).
  • ثم كتابة رمز التحقق من الاستخدام البشري.
  • وأخيرا اضغط على إرسال كلمة المرور الجديدة إلى البريد الإلكتروني، كما هو ظاهر أمامك بهذه الصورة.

    طلب كلمة مرور جديدة

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية

يستفيد من الموقع الرسمي للوزارة العديد من المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، من أصحاب أعمال، أو أفراد، أو المؤسسات الغير هادفة للربح، حيث تضم عدد كبير من الخدمات المتنوعة.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الاقامة

من ضمن مجموعة الخدمات المقدمة من موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هي استعلام عن وافد برقم الاقامة، حيث يستفاد منها الأفراد الوافدون إلي المملكة العربية السعودية، وكذلك أصحاب الأعمال، فتلك الخدمة تساهم في تقليل عدد المخالفين من الوافدين، والالتزام بالقوانين المفروضة، ويمكنك الضغط على الاستعلام عن موظف وافد للتعرف أكثر على طريقة الاستعلام بالخطوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.