موعد برنامج الدوري مع وليد في شهر رمضان 1442 مع الإعلامي وليد الفراج على قناة sbc

موعد برنامج الدوري مع وليد في شهر رمضان 1442 مع الإعلامي وليد الفراج على قناة sbc
موعد برنامج الدوري مع وليد في شهر رمضان 1442 مع الإعلامي وليد الفراج

تزايدت معدلات البحث عن موعد برنامج الدوري مع وليد الفراج في شهر رمضان 1442 بالتزامن مع إعلان الإعلامي وليد الفراج عن ظهوره عبر برنامجه الدورى مع وليد  للمرة الأولي من 11 عامًا خلال شهر رمضان؛ لاستمرار مباريات الدوري السعودي في المملكة العربية السعودية خلال شهر الصيام على قناة sbc.

موعد برنامج الدوري مع وليد

وأعلن الإعلامي وليد الفراج مقدم البرنامج على قناة sbc، خلال تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي للتدوين المصغر موعد برنامج الدورى مع وليد في شهر رمضان الكريم للمرة الأولى منذ 11 عامًا؛ نظرا لاستمرار مباريات الموسم الرياضي.

وأوضح الفراج أن موعد برنامج الدوري مع وليد سيتم بثه يوميًا بداية من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بسبب استمرار المباريات حتى الساعة الثانية عشر ليلا .

اعرف موعد برنامج الدوري مع وليد في رمضان 1442 على قناة sbc للإعلام وليد الفراج

برنامج الدوري مع وليد حلقة اليوم

وفي وقت سابق أعلن وليد الفراج عن عودة بث برنامجه الرياضي الدوري مع وليد قبل عدة أشهر بعد توقفه مؤقتا بسبب تعرضه لعرض صحي منعه من الظهور على شاشة التليفون.

ويضم برنامج الدوري مع وليد عدد من الضيوف المتميزين في التحليل الكروي لمباريات الدوري السعودي والدوري الخليجي.

ويستضيف وليد الفراج على رأسهم الناقد الرياضي سُلطان اللحياني، وموسى المحياني، وطارق النوفل، بالإضافة إلى المُستشارين الرياضيين محمد فودة وسمير عثمان.

ويعد وليد الفراج من أحد أشهر الإعلاميين في المملكة العربية السعودية في التحليل الرياضي لمباريات كرة القدم السعودية والخليجية.

ولد وليد الفراج يوم 15أكتوبر 1969، وهو إعلامي وكاتب سعودي. مختص بالشأن الرياضي، يقدم حالياً برنامج الدوري مع وليد على قناة SBC، وكان يقدم برنامج أكشن يادوري على قناة إم بي سي أكشن.