فعل صندوق المعونة الوطنية بالمملكة الأردنية الهاشمية رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل1 للأسر الفقيرة وعمال المياومة من مستفيدي الضمان الاجتماعي في الأردن من أجل التيسير على المواطنين في سد احتياجاتهم المادية بالتزامن مع تزايد تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 حول العالم وتأثيرها على الاقتصاد في كافة الأنحاء وعلى رأسهم العمالة المؤقتة.

 الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل1

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط صندوق المعونة الوطنية من أجل الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 1 برقم الطلب في اطار حرصنا على تقديم خدمة مميزة لمتابعينا في المملكة الأردنية.

يأتي ذلك بعدما أعلنت وزارة الضمان الاجتماعي في الأردن فتح باب الطلب للحصول على دعم عمال المياومة من خلال منح ومساعدات حكومية للعاملين في القطاع غير الحكومي من عمال المياومة من أجل مراجعة بياناتهم ومدى تطابقها على أرض الواقع لمعرفة مدى استحقاق الدعم التكميلي أم لا.

رابط استعلام الدعم التكميلي

أولًا قم بزيارة موقع صندوق المعونة الوطنية الأردنية تكافل 1.

قم بالضغط على كلمة الاستعلام.

على كل مواطن كتابة الرقم القومي الخاص به في الخانة المحددة له بدون وضع مسافات بين الأرقام وعليه التأكد من عدد الأرقام المكونة من أربعة عشر رقما فقط.

ثم قم بالضغط على استعلام للوصول لكافة المعلومات المطلوبة.

يأتي صرف منحة الدعم التكميلي من صندوق المعونة الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية في إطار حرص الحكومة على الضمان الاجتماعي للمواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close