التخطي إلى المحتوى

مسلسل أمينة حاف الحلقة 6 السادسة تصدرت قائمة محركات البحث في عدد من الدول العربية على رأسها المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي للتعرف على أحداث مسلسل أمينة حاف 6 بعدما زادت المواقف الصعبة التي تواجه أمينة خلال حرصها على حماية عائلتها والصراع التي تشهده خلال أحداث الحلقة السادسة من مسلسل امينة حاف.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 6

وتدور أحداث مسلسل أمينة حاف الحلقة 6 حول العرض الذي تلقته أمينة من عدو حسن للتعاون معه في التخلص من عدوهما المشترك، مقابل الحصول على نصف المبلغ.

كما تشهد أحداث المسلسل غضب شمايل من زواج فارس عليها، وتبدأ في تتبع أخباره وما إذا كان قد سأل عليها أم لا، وتشتاط غضبًا لتجاهلها وتهدد بقتل زوجة فارس الثانية.

فيما يسمع بدر زوجته وهي تحدث عنه أثناء عودته إلى المنزل، بينما تسأل حصة والدتها عن أمينة وما إذا كانت قد عادت من جديد أم لا، ويجن جنونها عندما خبرها أنها ستجهز العشاء لحنين لشدة بخلها.

صدمة فارس من زوجاته

ويفاجئ فارس بحمل شمايل وصدمته من الخبر بعدما فوجئ بأن زوجاته الثلاثة حوامل، بعد أن أخبرته رقية بحملها هي الأخرى بالإضافة إلى زوجته الجديدة.

في سياق أخر يكتب حسن رسالة إلى أمينة حاف يطلب منها أن تحضر ما طلبه منها وأنا تحتاط حتى لا يشاهدها أحد، قبل أن يقوم حسن بحرقها مع ابنته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *