التخطي إلى المحتوى

تمكنت قناة توم وجيري من الحصول على أكبر عدد من المشاهدات لجميع قنوات الأطفال لأن القناة تقدم أحدث أفلام الكرتون ومختلفة كل يوم ، ومن أهم الأفلام التي تقدمها القناة مسلسل الكرتون الشهير والحبيب القط والفار وأفلام الكرتون الأخرى مثل أفلام ديزني التي يحبها الأطفال والمراهقون من جميع الأعمار والكبار.

كما حازت قناة توم وجيري على مكانة مهمة في أهم قناة للأطفال العرب من خلال تقديم المحتوى للشباب (سواء كان مسلسل كرتوني مضحك أو برامج جذابة) ، كما تلتزم بحماية أخلاق الأطفال وسلوكهم لذلك ، لن يعرض أي محتوى له تأثير سلبي على أخلاق الأطفال ، مما يجذب انتباه المتابعين والمشاهدين ، بينما يسمح الآباء للأطفال بمشاهدته.

تردد قناة توم وجيري الجديد 2021

بدأت قناة توم وجيري البث منذ عشر سنوات ، ويطلق عليها بعض الناس قناة بيبي كيدز ، لكن الأطفال والمشاهدين شاهدوا كارتونها الشهير “توم وجيري” على قناة توم جيري. ، حتى الآن يعتبر Tom and Jerry  من أفضل المسلسلات الكرتونية التي تم إطلاقها حتى الآن ، لأن قناة Tom and Jerry تعرض العديد من المسلسلات المختلفة والمثيرة للغاية ، مثل أفلام ديزني ، كما يمكنك مشاهدة العديد من المسلسلات قنوات المحتوى المختلفة في الأفلام الأخرى ، وفيما يلي سنعرض أحدث ترددات قناة توم وجيري:

تردد قناة توم وجيري على قمر نايل سات

قمر (نايل سات)

تردد (11355 )

معدل الترميز (27500)

الإستقطاب عمودي

معدل التصحيح ( 3/4)

تردد قناة توم وجيري على قمر عرب سات

قمر (عرب سات)

تردد ( 11315)

معدل الترميز (27500)

الإستقطاب  أفقي

معدل التصحيح ( 3/4)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *