naw رابط الاستعلام عن طلب تكافل 3 النقدي والتكميلي 1 takaful.naf.gov.jo صندوق المعونة الوطنية

naw رابط الاستعلام عن طلب تكافل 3 النقدي والتكميلي 1 takaful.naf.gov.jo صندوق المعونة الوطنية
رابط الاستعلام عن طلب تكافل 3 و1 التكميلي والنقدي takaful.naf.gov.jo من صندوق المعونة الوطنية

لايزال رابط الدعم التكميلي الاستعلام عن طلب تكافل 3 عبر صندوق المعونة الوطنية لعمال المياومة في المملكة الأردنية الهاشمية محل بحث الآلاف من المواطنين في الأردن للحصول على دعم صندوق المعونة الوطنية للمرحلة الثالثة من برنامج تكافل 3بالتزامن مع انتشار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد حول العالم في ظل عدم التوصل إلى علاج أكيد يحد من زيادة انتشاره حتى الآن.

الدعم النقدي الاستعلام عن طلب تكافل 3

وأوضح عمر المشاقبة  مدير صدوق المعونة الوطنية، نه تم البدء في تحويل الدعم التكميلي تكافل 3 لأسر المستفيدين عن شهري كانون الثاني الماضي وشباط الحالي، لمن انطبقت عليهم شروط برنامج الدعم النقدي التكميلي المؤقت تكافل 3، موضحًا أنه تم تحويل الدعم لنحو 30 ألف أسرة، تم الانتهاء من زيارتها وتدقيق جميع الإجراءات المتعلقة باستحقاقها.

رابط الاستعلام عن طلب تسجيل الدعم التكميلي تكافل 3 من موقع صندوق المعونة الوطنية takaful.jo

وأضاف مدير صندوق المعونة الوطنية أن الأسر المستفيدة من الدعم النقدي الخاص ببرنامج تكافل 3 تتمثل في الأسر الأكثر تضررًا من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 على رأسها عمال المياومة العاملين بالقطاع غير المنظم.

الاستعلام عن حالة الطلب تكافل 1 التكميلي

وأوضح مدير صندوق المعونة الوطنية بالمملكة الأردنية الهاشمية أنه تم فتح باب الاستعلام عن حالة الطلب تكافل 1 و3 للأسر التي تقدمت بطلب للحصول على الدعم التكميلي والنقدي للأسر الفقيرة وعمال المياومة، حيث يتم الاستعلام من موقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.

تقديم تظلم تكافل 3

وأشار إلى أنه في حالة رفض طلب الاستفادة من برنامجي تكافل” 1″ و”3″سيتم بيان أسباب الرفض، وبإمكان الأسرة التقدم بتظلم لنفي سبب الرفض مباشرة على موقع الصندوق، بعد إرسال ما يثبت هذا النفي.

وأكد مدير صندوق المعونة الوطنية أن الهدف من تقديم التظلم على رفض طلبات الحصول على الدعم التكميلي والدعم النقدي للتأكد من أحقية المتقدم لدعم تكافل 1و3.

وتسعى الحكومة في المملكة الأردنية الهاشمية إلى التخفيف من وطأة انتشار جائحة فيروس كورونا خاصة على الأسر الفقيرة وأسر عمال المياومة الغير مسجلين في أعمال منتظمة.