مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني


تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية صوب أرضية ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وإشبيلية، مساء اليوم الأحد 28 نوفمبر، وذلك لحساب فعاليات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” لكرة القدم للموسم الجديد 2021/2022م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي العاشرة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

يمر ريال مدريد بأفضل فتراتة في مسابقة الدوري المحلي، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، عقب الانتصار الكبير على غرناطة برباعية مقابل هدف في الجولة الماضية، وأيضًا في دوري الأبطال انتصر على شيريف في عقر داره بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة.

ويستهدف ريال مدريد الحفاظ على الصدارة في هذه الجولة والاستمرار في التربع عليها وحيدًا من أجل المنافسة بقوة على اللقب، ولكن عليه التركيز العالي داخل المستطيل الأخضر أمام الخصم العنيد لمحاولة اقتناص النقاط الثلاث من أنيابه لتأكيد تفوقه من جدي ويواصل عروضة القوية وعزف نغمة الانتصارات.

وفي نفس السياق ،يقدم إشبيلية مستوى مميز في الفترة الماضية، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 28 نقطة بجدارة واستحقاق، على الرغم من التعادل الماضي أمام ديبورتيفو ألافيس بهدفين لكل منهما، وفي دوري أبطال أوروبا حقق الانتصار على فولفسبورج بثنائية في الجولة الخامسة.

واستعد إشبيلية تحضيراته لهذه الموقعة بتركيز عالي، حيث يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول بأقصى جهد ممكن القتال لتحقيق الانتصار للتعمق في المربع الذهبي وتقليص الفارق مع الخصم للمنافسة على اللقب بشراسة.