#كلنا_شيرين … الجمهور يدعم شيرين عبد الوهاب بعد شائعة الطلاق | خبر

#كلنا_شيرين … الجمهور يدعم شيرين عبد الوهاب بعد شائعة الطلاق | خبر




تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب قائمة الموضوعات الأكثر تداولا عبر Twitter، حيث حرص محبوها على توجيه رسائل الدعم والمساندة لها، بعد شائعة طلاقها من المطرب والملحن حسام حبيب.

أكد الجمهور على محبتهم الشديدة لشيرين، واقتصرت رسائل الدعم على عبارات الحب والتشجيع، دون التطرق إلى أي أطراف آخرى، سواء كان زوجها حسام حبيب أم الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، صاحبة الخبر الخاص بالطلاق غير المؤكد.

فيما يلي نستعرض أبرز التغريدات التي جعلت #كلنا_شيرين يتصدر موقع Twitter في مصر.

نتج الهاشتاج عن حملة نظمها محبي شيرين على Twitter، اتفقوا خلالها على كتابة رسائل إيجابية، لمساندتها، رغم عدم تأكيد أو نفي خبر طلاقها من زوجها حسام حبيب.

يذكر أن شائعة طلاق شيرين وحسام حبيب انتشرت بعد خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله عن امتلاكها معلومات لا دليل على صحتها، عن انفصال شيرين وحسام.

عرضت نضال الأحمدية تسجيلا مسربا من أغنية جديدة بصوت شيرين، يتم طرحها ضمن ألبومها المقبل، وقالت إن كلمات الأغنية الحزينة موجهة من شيرين إلى حسام حبيب، وأكدت نضال أنها لا تعرف حسام بشكل شخصي، لكنها تدرك أن والديه لا يعاملاين شيرين بشكل لائق، وأن الأخيرة عانت كثيرا من سيطرة زوجها عليها وإبعادها عن أصدقائها المقربين، ومن بينهم نضال الأحمدية، التي أعادت التأكيد أنها لا تمتلك أي دليل على صحة كلامها.