التخطي إلى المحتوى

تصاعدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 بشكل كبير حيث أظهر الإعلان الثاني للحلقة الثامنة والأربعين من مسلسل المؤسس عثمان ودخول المغول مجددا على خط المواجهة ضد عثمان في الأراضي التركية بقيادة توغاي شامان الأسمر أحد أقوى قادة جيكاتو الذي حكم قبضته على الدولة السلجوقية بعدما قتل السلطان السلجوكي وتربع على عرشها، في الوقت الذي يتحد فيه حلفاء البابا والبيزنطيين على الأتراك.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48

وتدور أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 حول تزايد الهجمات على محاربي الكاي من قبل نيكولا وفلاتيوس حتى جنوح الليل .

وتمكن عثمان ومحاربيه من الهروب داخل إحدى الكهوف والتراجع بعدما اكتشفوا أمر خيانتهم من قبل أحد المقربين إليهم دون معرفة هويته بعد.

ويتمكن عثمان من الإمساك بفلاتيوس بعدما كشف جوكتوغ عن خطة نيكولا من خلال الدرويش الذي ينتحل شخصية راعي الكنيسة في قلعة إيناغول، ويتمكن من وضع خطة بديلة.

قدوم توغاي شامان الأسود

وفي الوقت الذي يسعى فيه عثمان إلى معرفة الخائن الموجود في القبيلة، بعدما أرشد نيكولا وبيتروس عن خطة عثمان للهجوم على نيكولا أثناء سفر قائد قلعة إيناغول  إلى الإمبراطور البيزنطي.

ويحل فوق رأس عثمان أزمة أكبر تتمثل في قدوم توغاي شامان الأسود أكبر قادة المغول للمنطقة من أجل الانتقام من المؤسس عثمان ردا على محاولة قتل غيكاتو بمساعدة ياولاك أرسلان بالهجوم على مقره في الوقت الذي تصادف فيه عدم تواجده بداخله.

رابط قيامةعثمان 48 مترجمة للعربية شاشة كاملة

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوزر” رابط مسلسلقيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة للغة العربية شاشة كاملة بجودة عالية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من هنا.

خطة عثمان لكشف دوندار

ويقرر عثمان في الحلقة 48 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان، وضع خطة محكمة؛ من أجل كشف هوية الخائن الذي عرضه ومحاربي الكاي للقتل.

وتسبب دوندار في مقتل بايهوجا نجل صافجي بن أرطغرل، حيث سينشر في الأرجاء أنه ليس موجود وأنه مفقود؛ حتى يتصرف من أوقعه في الفخ بشكل طبيعي بعد نجاح خطته في القضاء على عثمان.

ويخبر عثمان زوجته بالا بأنه هناك خائن في القبيلة قريب منه ولابد أن يخطط لكشف هوية هذا الخائن، فيما يستشيط دوندار غضبا لنجاة ابن شقيقه من الفخ كالعادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *