أضبط: تردد قناة رؤيا الجديدة 2022 Roya الجديد على النايل سات

أضبط: تردد قناة رؤيا الجديدة 2022 Roya الجديد على النايل سات
تردد قناة رؤيا الجديد

تردد قناة رؤيا الجديد على القمر الصناعي نايل سات ، حيث تعد هذه القناة من القنوات التي تتابع التلفزيون الأردني ، وهي قناة ذات محتوى متنوع ، تقدم للمشاهدين طوال اليوم مجموعة من الأخبار العربية المميزة في بالإضافة إلى البرامج السياسية المستهدفة التي يتم عرضها على مدار اليوم بجانب المحتوى الترفيهي المعروض على شاشة القناة.

تردد قناة رؤيا الجديدة 2022

تردد قناة رؤيا الجديد ، هى قناة أردنية لها العديد من المتابعين في الأردن وكذلك في الوطن العربي. أمام كل متابعينا المحتوى المختلف والمتنوع الذي تقدمه هذه القناة والذي يمكّن المشاهدين من الاستمتاع والتواصل ، ولقناة رؤيا العديد من المزايا التي تجعلها تحصل على عدد كبير من المتابعين من ضمنها البرامج التي يتم تقديمها بجودة عالية ، وكذلك كقناة متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم لإرضاء مشاهدي هذه القناة المميزة وجميع متابعيها والتي تعد من أكثر القنوات مشاهدة في دولة الأردن.

تردد قناة رؤيا الجديدة

قناة رؤيا هي قناة أردنية تبث من الأراضي الأردنية ، وتقدم محتويات متنوعة سواء كانت فنية أو ثقافية أو ترفيهية ، لذلك نجد في الفترة الأخيرة زيادة في نسبة البحث عنها بسبب محتواها المتميز. ، وهي من القنوات التي تحظى بجمهور كبير جدًا ، وهذا ما جعلها تتجه نحو البحث ، وهي مجموعة من المسلسلات الدرامية المشهورة جدًا.

نبذة عن تردد قناة على النايل سات

  • قناة رؤيا قناة أردنية تقدم محتوى رائعًا ومميزًا ، ولها عدد لا يحصى من المشاهدين والمتابعين ، بالإضافة إلى برامجها وتعمل بشكل درامي ، كما تنشر أخبارًا عن أوضاع الأردن من اقتصاد وسياسة وثقافة البلاد وشعبها.
  • كما تنشر عادات وتقاليد الشعب الأردني وتعمل على استقطاب بعض العادات من خارج الأردن ونشرها داخل البلاد بما يتماشى مع سلوك الناس وثقافتهم ، وبذلك أصبحت من أفضل القنوات الفضائية العربية. نظرًا لتنوع محتواها المثير للاهتمام.

تردد قناة رؤيا على النايل سات

التردد – 12399
معامل تصحيح الخطا 5/6
معامل الترميز – 27500
الاستقطاب – افقي