التخطي إلى المحتوى

ربما إذا كنت طالبًا في هذه الفترة ، فستتعرف على منصة مدرستي التعليمية التي تم إنشاؤها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية لتحل محل العملية التعليمية التي توقفت في معظم البلدان / المناطق في الفترة الأخيرة ، وتعتبر المنصة ناجحة شهادة على أسلوب المملكة العربية السعودية الإلكتروني في التعلم بنجاح ، وهذه الطريقة لا يمكن أن يتوقعها الجميع ، لأن المنصة كانت تعمل ولا تزال قيد التشغيل.

منصة مدرستي

تعتبر المنصة أداة تعليمية فريدة من نوعها في المملكة العربية السعودية ، تم إنشاؤها من قبل الحكومة حتى تتمكن من حل مشكلة التوقف عن التعلم خلال فترة كورونا ، في البداية لم يرغب العديد من المسؤولين في أن يكون للمنصة مؤهلات عالية والسماح للطلاب بالاندماج فيه بشكل كامل ، هذا ما حدث بالفعل. فيما يتعلق بمنصة مدرستي ، فإن منصة مدرستي هي نموذج لتقديم جميع أنواع المعلومات التعليمية التي يحتاجها الطلاب خلال هذه الفترة. لذلك ، فإن منصة مدرستي لديها أوسع شهر في هذه الفترة ، وهي واحدة من أهم الفترات ، يمكنك التعلم عبر الإنترنت والذهاب إلى المدرسة. من خلال هذه المنصة ، يتم تقليل وقت المدرسة.

التسجيل في منصة مدرستي

إذا كنت طالبًا في المملكة العربية السعودية ، فستكون مسجلاً بالفعل على المنصة لأن المنصة فعالة للغاية ويتطلب التسجيل على المنصة خطوات مستمرة يجب على الطلاب اتباعها ، ويمكن أيضًا أن يسجلها أولياء الأمور والمعلمون والطلاب ، كل طريقة تسجيل مختلفة ادخل إلى المنصة من هذا الرابط ، لكننا سنبدأ في تسجيل الطلاب عن طريق إدخال رابط مخصص للمنصة ، ومن ثم سيقوم الطلاب بكتابة بياناتهم وهي اسم الطالب والفصل الدراسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *