التخطي إلى المحتوى

يتطلع الجمهور العربي المتابع لقضية محمد رمضان عن سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب القضية الشهيرة ضد الفنان محمد رمضان، بعدما تسبب الأخير في سحب وزارة الطيران ترخيص الطيران من “أبو اليسر” مدي الحياة.

وتوفي الطيار، عقب احتجازه داخل غرفة الرعاية المركزة داخل إحدي المستشفيات منذ ما يقرب من شهرًا، بعد تدهور حالته الصحية.

سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر وتأتي وفاة الطيار أبو اليسر، بعد أسابيع من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن، ورفض الدعوى الفرعية.

قصة خلاف محمد رمضان مع أشرف أبو اليسر

عرف بقضيته مع الفنان محمد رمضان في واقع الطائرة، والتي كان يستقلها رمضان رفقة كابتن الطائرة أبو اليسر، والذي طلب الاول منه الدخول إلى الكابينة وقيادتها بشكل تمثيلي ملتقطاً عدة صور لذلك الوضع.

سبب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر أثارت تلك الصور والمقاطع المصورة جدلا واسعا داخل مصر لدى جمهور التواصل الاجتماعي، بسبب فصل الطيار عن مهنته وعدم اعتراف محمد رمضان بجرمه وتعديه على خصوصية كابينة الطائرة، وإضرار الطيار بنشر تلك الصور.

عاجل .. أول تصريح من الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر – عاجل نيوز (ajil.news)

عاجل .. وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب قضية محمد رمضان – عاجل نيوز (ajil.news)

وكان من الواجب رفع دعوى قضائية تلاحق الفنان محمد رمضان والتي حكمت فيها المحكمة الاقتصادية ضد الفنان بالحصول على تعويضٍ مادي بقيمة 6 ملايين جنيه وفق محامي الطيار.

ولم يتوقف محمد رمضان إلى هذا الحد بل رفع دعوى استئناف ضد الحكم الصادر بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية اليوم إثر أزمة قلبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *