أرقام مثيرة في فوز ريال مدريد “القاتل” أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

أرقام مثيرة في فوز ريال مدريد “القاتل” أمام إشبيلية بالدوري الإسباني


تابعونا على واتس كورة

google news


حقق ريال مدريد انتصارًا مثيرًا أمام إشبيلية، وذلك في المواجهة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، في الدوري الإسباني، تحديدًا، الجولة 15 من المسابقة المحلية.

ونجح الملكي في تحقيق فوزًا قاتلاً على إشبيلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

سجل الملكي أرقامًا مميزًا في ليلة الفوز على إشبيلية، بهدفين دون رد، والتي على أثرها اعتلى صدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ريال مدريد لم يخسر في آخر 13 مباراة على أرضه أمام إشبيلية بالدوري الإسباني.

شهدت المباراة تسجيل كريم بنزيما هدفًا وفينيسيوس جونيور هدفًا، ليتقاسم الثنائي رقمًا مميزًا.

بذلك سجل كريم بنزيما 11 هدفًا وفينيسيوس جونيور 9 أهداف، هذا العدد من الأهداف في الليجا مجتمعًا بواقع 20 هدفًا، هذا الموسم، وهو أكثر من 13 فريقًا آخر في الدوري.

حاليًا يتصدر بنزيما جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 11 هدفًا. وفي المركز الثاني بجدول ترتيب الهدافين، يتواجد فينيسيوس، برصيد 9 أهداف.

وفيما يتعلق بالمساهمة في الأهداف بالدوري الإسباني، هذا الموسم، فيتصدر كذلك بنزيما بـ 18 هدفًا، فيما ساهم فينسيوس بـ 11 هدفًا.

وبشأن مباراة الأمس فقد افتتح إشبيلية أول الأهداف في الدقيقة 12 عن طريق رفائييل مير، بينما أحرز هدفي الملكي كل من بنزيما وفينيسيوس، في الدقيقتين 33 و87.

يُذكر أنه بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 33 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 28 في المركز الرابع بجدول مسابقة الليجا.