التخطي إلى المحتوى

أحداث مسلسل قيامة عثمان 48 facebook  مترجمة عربي شاشة كاملة hd atv تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بالتزامن مع عرض الحلقة الثامنة والأربعين من مسلسل قيامة عثمان على قناة  ATV التركية والتي تشهد أحداث مشوقة للمتابعين بعدما وقع المؤسس عثمان في فخ شديد مع محاربيه بتدبير من نيكولا وفلاتيوس بالتعاون مع بيتروس الذي ينتحل شخصية التاجر سليمان القادم من الشام للتجارة في سوغوت.

قيامة عثمان 48 facebook

ويتزايد البحث في هذا التوقيت عن مسلسل قيامة عثمان 48 facebook بعد ترجمة الحلقة الجديدة على موقع النور وقصة عشق للمسلسلات التركية قبل تحميلها على موقع لاروزا وجروبات وبعض صفحات موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وتشهد الحلقة الثامنة والأربعين من مسلسل قيامة عثمان تزايد الهجوم على المؤسس عثمان ومحاربيه من قبل الجنود البيزنطيين قبل أن يتمكن من الهروب إلى إحدى الكهوف الجبلية ونصب كمين جديد لفلاتيوس ومحاربيه بالتعاون مع جوكتوغ ويتمكن من أسر فلاتيوس بعد قتل جميع الجنود البيزنطيين.

أحداث قيامة عثمان 48 مترجمة عربي

وينشر لكم موقع “عاجل نيوز” رابط مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة عربي شاشة كاملة بجودة hd atv فور ترجمتها على ونشرها على موقع قصة عشق والنور للمسلسلات التركية، عبر الرابط التالي هنا.

فيما يسعى دوندار إلى محاولة إبعاد الشبهة عنه في أمر الخيانة بعدما بات ينفضح أمره كونه أخبر بيتروس بخطة عثمان للهجوم على نيكولا ما دفع الأخير لأخذ احتياطه وزيادة جيشه ونصب كمين لعثمان ما أدى لمقتل الكثير من محاربيه وعلى رأسهم بايهوجا ابن شقيقه صافجي.

وفي سياق اخر ينجح عثمان في النجاة من فخ نيكولا وينصب كمين لفلاتيوس ويتمكن من أسره وحبسه داخل خيمة الزنزانة في قبيلة الكاي قبل أن تحضر لينا وزوجها صافجي ويطعناه انتقاما لابنهما بايهوجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *