التخطي إلى المحتوى

تشهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة للعربية شاشة كاملة facebook مواقف متضاربة حيث تتبدل المواقف أكثر من مرة فبينما كان عثمان ومحاربيه محاصرين من كل اتجاه يتمكن الغازي من قلب الموقف ونصب كمين مباغت لفلاتيوس ويتمكن من القبض عليه بعد سحق جميع جنوده ضمن أحداث الحلقة الثامنة والأربعين من مسلسل المؤسس عثمان غازي.

أحداث قيامة عثمان الحلقة 48

وتبدأ أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 بوقوع عثمان وشقيقه صافجي في كمين قوي نصبه نيكولا وفلاتيوس حيث تمكن الأخير من إصابة بايهوجا بأكثر من سهم وكاد يلفظ أنفاسه الأخيرة، فيما يتمكن عثمان من الانسحاب تدريجيا وسحب المعركة إلى ساحة أخرى في الجبال بسبب نقصان عدده واستعدادات نيكولا الكبيرة لمواجهته.

وينجح عثمان في الحلقة 48 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان في الاختباء وتجميع قوته من جديد بمساعدة جوكتوغ الذي أخبره بنية قائد قلعة إيناغول في الذهاب إلى القسطنطنية لمقابلة الإمبراطور البيزنطي قبل أن يتعرض سيد قبيلة الكاي للخيانة من قبل أحد أقرب الناس إليه، عمه دوندار.

رابط حلقة قيامة عثمان 48 عربي شاشة كاملة

وننشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 facebook  مترجمة عربي شاشة كاملة HD  فور ترجمتها عبر موقع قصة عشق وموقع النور للمسلسلات التركية ويتم توفيرها لمشاهدتها أونلاين عبر الرابط التالي “هنا“.

وكان دوندار قد أخبر بيتروس بخطة إيقاع نيكولا الذي أخبر الأخير واستعد للمواجهة ونصب كمين قبل فخ عثمان حتى يتمكن من القضاء عليه، وتخلو الساحة في القبيلة إلى دوندار كي يتمكن من سيادة الكاي دون أن يلجأ إلى المواجهة المباشرة مع ابن شقيقه في معركة قد تكون محسومة لعثمان.

وبعد أسر فلاتيوس تذهب لينا وصافجي إلى خيمة الزنزانة حيث يتواجد قاتل ابنهما بايهوجا ويقتلانها طعنا عدة مرات في بطنه انتقاما لنجلهما الذي قتله متعمدا حتى تصبح لينا بدون زوج وابن كي يتزوجها.

وبعدما تنجح لينا وصافجي في قتل فلاتيوس تشعر بآلام الولادة ثم تذهب إلى خيمة السيادة وتضع مولودها الصغير بحضور سادة القبيلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *