التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة شبه طبي 2021 بدون بكالوريا في الجزائر ،سنعمل معكم لتتبع نتائج مسابقة شبه طبي الجزائرية لعام 2021 ، لأن الإعلام الجزائري كشف عن موعد إعلان نتائج مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا لعام 2021 ، والتي أعدتها وزارة الصحة الجزائرية بحسب بالمستلزمات الطبية والكوادر لسد الامراض الناجمة عن وباء فيروس كورونا في مختلف دول العالم والجزائرية.

أُجريت نتائج مسابقة شبه طبي بعد أن أغلقت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الجزائرية الباب للاستئناف على النتائج في 4 مارس 2021 ، مما جعل من الممكن استئناف المرشحين المسجلين في مسابقة شبه طبي 2021 تمديد فترة دراسة ملف المسجل من أجل المشاركة في التدريب المهني المتخصص المطلوب.

نتائج مسابقة شبه طبي 2021 بدون بكالوريا

تعلن وزارة الصحة الجزائرية اليوم (الثلاثاء 27 أبريل 2021) عن نتائج مسابقة شبه طبي 2021 وستكون نتائج المسابقة في الخامس عشر من رمضان 1442 والتي تصادف الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر، سيتم تمرير المسابقة أعلن الموقع الرسمي لوزارة الصحة أن المسابقة أوضحت أن المسابقة شبه طبي تشمل أقسام طبية مختلفة في مجال التمريض ، من أبرزها مساعدو التمريض ، ومساعدو أطباء الأسنان ، ورعاية الأطفال والصحة العامة الأقسام لم يحصلوا على درجة البكالوريا من مقر وزارة التربية والتعليم في الاختبار الذي أجروه قبل بضعة أشهر.

نتائج مسابقة شبه طبي 2021

بما أن وزارة الصحة الجزائرية لم تعلن نجاحها بعد ، ولكن لأن وزارة الصحة الجزائرية لم تبدأ عملها بعد ، فإن مسابقة شبه طبي تجريها وزارة الصحة الجزائرية بهدف زيادة الكادر الطبي على أساس الانتشار لفيروس كورونا معدل فشل مسابقة شبه طبي عام 2021.

الجدير بالذكر أن مسابقة شبه طبي تقام في نوفمبر أو ديسمبر من كل عام وتستهدف الطلاب الحاصلين على المستوى الثالث الثانوي في قسم العلوم التجريبية والرياضيات بالجزائر ويوجد العديد من المشاركين فيها مسابقة شبه طبي بدون بكالوريا ،مرشح لإحدى الوظائف بالمستشفى وتبدأ المسابقة وبحسب اختبار التدريب المهني ، أجرت المسابقة اختبارين ، أحدهما يتعلق بالعلوم الطبيعية والرياضيات ، والآخر يتضمن موضوعات لغة أجنبية.

أوراق التسجيل في مسابقة شبه طبي

  • استمارة تسجيل للمسابقة.
  • صورة شخصية.
  • صورة من بطاقة التعريف الوطنية.
  • شهادة إقامة .
  • شهادة مدرسية للسنة الثالثة الثانوية.
  • كشف نقاط الفصل الاخير بجميع التخصصات.
  • كشف نقاط البكالوريا.
  • عدد 2 ظرف عنوان وطابع بريدي.

أسماء الناجحين في مسابقة شبه طبي 2021

ستعلن وزارة الصحة الجزائرية خلال ساعات قليلة عن قائمة الناجحين في مسابقة شبه طبي لعام 2021،ويمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة من خلال موقع “وزارة الصحة الجزائرية” الذي سيحسب النقاط الرئيسية وتفاصيل كل حقوق الطالب درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *