التخطي إلى المحتوى

نتائج مسابقة شبه الطبي 2021 الجزائر، في الجزائر ، نوفر لك موعد إعلان نتائج مسابقة شبه الطبي لعام 2021 ، لأن وزارة الصحة الجزائرية تستعد للإعلان عن نتائج شبه الطبي التكميلية للصحة العامة وتمريض الأطفال لعام 2021 ، ومساعدي طب الأسنان من خلال الوزارة الموقع الرسمي القادم في غضون ساعات قليلة سيتلقى الجراحون في جميع ولايات الجزائر خدماتهم.

في الساعات القليلة الماضية استمر في البحث عبر محرك البحث عن نتائج شبه طبي 2021 بدون درجة البكالوريا ونتائج الاستئناف المقدم لمقدم الطلب.تم إجراء فحص مقدم الطلب في 13 مارس ، وكان الاستدعاء في مارس 8 ، 2021 مسحوبة في اليوم ومساعد جراح أسنان ومساعد رعاية أطفال.

نتائج مسابقة شبه طبي 2021

أعلن العديد من الأشخاص المطلعين على وزارة الصحة الجزائرية أنه سيتم الإعلان عن نتائج مسابقة شبه طبي 2021  على الموقع الرسمي sante gov dz في 27 أبريل 2021 (الثلاثاء) في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر في نوفمبر وديسمبر ، يتم تطبيقه على طلاب السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية في جميع أقسام ولاية الجزائر ، ويتم إجراء امتحان المسابقة شبه طبي لعام 2021 للتسجيل في التدريب المهني لمساعدي تمريض الصحة العامة.

اختبارات مسابقة الشبه الطبي 2021

تنظم وزارة الصحة مسابقة المسعفين لعام 2021 لمساعدي تمريض الصحة العامة كل عام تشمل المسابقة امتحانين ، أحدهما مقرر اختياري في العلوم الطبيعية أو الرياضيات ، ساعتان ، مختبر واحد ثلاث ساعات ، والآخر بإحدى اللغات الأجنبية مدة المختبر “الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية” هي ساعتان وثلاث ساعات ، ويتم تحديد مستوى مقدم الطلب وفقًا للنتيجة التي تم الحصول عليها ، أي 10/20. إذا كان مقدم الطلب لديه درجة منخفضة ، فإنه سيتم استبعادهم بدلاً من 5/20 ، لأنهم سيكونون قادرين على تقديم استئناف إلى وكالة إدارة المنشأة الصحية.

أسماء الناجحين في مسابقة مساعدي التمريض 2021 الجزائر

بعد إعلان وزارة الصحة عن القائمة ، سيتمكن جميع المتقدمين للمسابقة شبه طبي لمساعدي التمريض لعام 2021 من الاستفسار عن نتائج مساعدي تمريض الصحة العامة لعام 2021 والعثور على قائمة المرشحين الناجحين من خلال الرابط هذا مرشح ناجح في مسابقة مساعد التمريض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *