التخطي إلى المحتوى

ننشر  نتيجة مباراة الزمالك والترجي 6-3-2021 في دوري أبطال أفريقيا في المباراة القوية التي انتهت منذ قليل على ملعب ستاد رادس في تونس، حيث دخل البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك المباراة ضد فريق الترجي التونسي بتشكيل مفاجئ للكثير من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي النادي الملكي.

نتيجة مباراة الزمالك والترجي

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” نتيجة مباراة الزمالك والترجي في المباراة التي تجمع قطبي الكرة الأفريقية في دوري أبطال أفريقيا، في السادسة مساءً على ملعب الأوليمبي برادس.

وتقدم ويليام توغي في الدقيقة 26 بهدف للترجي، وفي الدقيقة 39 سجل أحمد فتوح الهدف الأول للزمالك في شباك الترجي، قبل أن يتقدم محمد علي بن رمضان بهدف للترجي في الدقيقية 45 من ركلة جزاء.

فيما عزز محمد علي بن رمضان الفارق بالهدف الثالث للترجي التونسي في بدايةالشوط الثاني والثاني له في المباراة لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف للترجي مقابل هدف للزمالك.

وكشفت مصادر مقربة من المدرب البرتغالى، جايمي باتشيكو أن تشكيل فريق نادي الزمالك أمام الترجي التونسي يضم في حراسة المرمى محمود عبد الرحيم جنش، على الرغم من تداول أنباء خلال الفترة الماضية عن احتمالية الدفع بمحمد أبو جبل في حراسة المرمى.

ويضم تشكيل الزمالك أمام الترجي الدفع بحميد أحداد فى خط الهجوم، وفي خط الدفاع سيتم الدفع باللاعب محمد عبد الغنى مع تواجد محمود علاء على مقاعد البدلاء.

تشكيل الزمالك ضد الترجي

في حراسة المرمى.. محمود جنش.

فى الدفاع.. أحمد فتوح – حمزة المثلوثي- محمد عبد الغنى – محمود حمدي “الونش”.

في خط الوسط.. يوسف أوباما – طارق حامد – فرجاني ساسي

في خط الهجوم.. – أحمد سيد “زيزو” -ٔشرف بن شرقي- حميد أحداد

مباراة الترجي ضد الزمالك

ويدخل فريق الترجي التونسى المباراة ضد الزمالك المصري، محتلا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز.

فيما يدخل الزمالك المباراة ضد الترجي محتلا المركز الثالث بعد مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق من تعادلين، لكن يتفوق بطل الجزائر بفارق الأهداف، وفي المركز الرابع والأخير يتذيل تونجيث السنغالى فى المركز الرابع، برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة.

في سياق أخر يستعد النادي الأهلي لمواجهة فيتا كلوب فى التاسعة مساء، والفائز بالمباراة سينفرد بوصافة المجموعة فيما التعادل سيُبقي الوضع كما هو عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *