تردد قناة atv التركية 2021 الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 56 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة atv التركية 2021 الناقلة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 56 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة atv التركية 2021 ، آخر ما يبحث عنه هو القناة التي تبث المسلسل التركي ، وإحدى القنوات هي قناة ATV، لأنها تعرض مسلسلات حصرية مثل مسلسل قيامة العثماني الذي يعرض القناة بانتظام على هذه القناة بالترتيب لمحاولة الانتباه أكثر لبرامج القناة الحصرية ، لذلك سنحاول الحصول على تردد قناة atv.

مسلسل قيامة عثمان

منذ الحلقة الأولى من المسلسل ، يشتمل المسلسل على تفاصيل كثيرة وأحداث تاريخية ، يستقطب الكثير من المشاهدين الذين يهتمون بهذه الأحداث ، كما تتزايد الأنشطة التي تركز على هذه المسلسلات الجديدة.

تفاصيل مسلسل قيامة عثمان

وتتعلق سلسلة الأحداث بإقامة الدولة التركية ، والغرض منها تحقيق أكبر إنجاز ومحاولة الحصول على الأرض لإقامة الدولة ، ولهذا الغرض تحقق منهم وأخبرهم عن قصة عثمان بن أرطغرل ، فهو يحارب ضد التتار والمغول ، في محاولة للهروب من مصير وطنه ، ستحدث العديد من الأحداث المثيرة طوال الحلقة.

تردد قناة atv التركية 2021 على القمر الصناعي نايل سات

– القمر الصناعي: نايل سات – Nailsat.
– التردد: 10796.
– الاستقطاب: أفقي (H).
– معدل الترميز: 25700.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
– التشفير: مجاني.
– الجودة: SD.
ويمكنك ضبط الارسال من خلال هذا التردد أيضًا
– القمر الصناعي: نايل سات – Nailsat.
– التردد: 11628.
– الاستقطاب: أفقي (H).
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
– التشفير: مجاني.
– الجودة: SD.
في ملخص الحلقة ، كانت هناك أحداث مثيرة للغاية ، وزادت هذه الإعلانات من حماس محبي هذه الحلقة ، لأن الحلقة العاشرة كانت تُذاع على الهواء مباشرة باللغة العربية مع ترجمة ، ويتم تحميلها كل أسبوع ومن هنا، من اسبوع الى اسبوع كثير من المشاهدين ينتظرون كل الاحداث المختلفة وهو يتحدث مع كثير من الناس بطريقة او باخرى ولذلك فان متابع هذه القناة في طور نمو مستمر وهو ما لا يمكن توقعه بأي شكل من الأشكال.