التخطي إلى المحتوى

تعادل فريق النادي الأهلي المصري مع ضيفه فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل منهما في مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا التي انطلقت في التاسعة مساء اليوم السبت 6 مارس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يسعى الأهلي المصري إلى تعزيز الفارق بينه وبين سيمبا التنزاني واقتناص الثلاثة نقاط من فيتا كلوب الكونغولي، لضمان التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكل القدم.

نتيجة مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب

ونجح الفريق الكونغولي فيتا كلوب في تسجيل الهدف الأول من هجمة مرتدة في شباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول.

فيما نجح محمد شريف في تسجيل هدف التعادل في منتصف الشوط الثاني وعزز النتيجة مروان محسن لصالح الأهلي فور نزوله قبل أن يتعادل الفريق الكونغولي بهدف من ركلة جزاء.

ويخوض الأهلي المصري مباراته ضد نادي فيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة.

ويتم عرض المباراة على قناة بين سبورت Bein sports الناقل الحصري لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى البث الأرضي على قناة أون تايم سبورت على التردد الأرضي.

قائمة الأهلي ضد فيتا كلوب

حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وفي خط الدفاع: محمد هاني وأيمن أشرف ومحمود وحيد وياسر إبراهيم وبدر بانون.

بينما يضم خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأحمد رمضان بيكهام وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر.

ويضم خط الهجوم: جونيور أجايي ومحمد شريف ووالتر بواليا ومحمد مجدي أفشة ومروان محسن.

ويتصدر سيمبا التنزاني المجموعة برصيد ٨ نقاط بعدما تمكن من الفوز بالأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما في ستاد الريان في قطر، وفي المركز الثاني يأتي ألأهلي حامل اللقب برصيد ٣ نقاط من الفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *