نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 5-5-2021 عبر يلا شوت لايف الجديد

نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 5-5-2021 عبر يلا شوت لايف الجديد
رابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي

تتابعون عبر موقع عاجل نيوز الإخباري رابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 5-5-2021 بعد مباراة الذهاب المثيرة والمليئة بالمطر في العاصمة الإسبانية ، يستعد تشيلسي للترحيب بريال مدريد في ستامفورد بريدج لخوض مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وخلال مباراة الذهاب تعادل الفريقان يلا شوت لايف بنتيجة 1-1 في ملعب ألفريدو دي ستيفانو الأسبوع الماضي ، بينما حقق كلا الفريقين الأوروبيين انتصارات 2-0 في الدوري في نهاية الأسبوع ، حيث تغلب تشيلسي على فولهام بينما اكتسح لوس بلانكوس أوساسونا بشكل مريح.

رابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي

شهدت الجماهير الصاخبة في برنابيو بعض المواجهات التاريخية في دوري أبطال أوروبا في السنوات الماضية ، وبينما قد لا يعتاد اللاعبون أبدًا على المباريات المغلقة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو ، كانت مباراة الذهاب بمثابة متعة حقيقية للحياد. .

رأى زين الدين زيدان ، الفائز بدوري أبطال أوروبا يلا شوت ، دفاعه مفتوحًا حسب الرغبة من قبل قوات توخيل الهجومية اللامعة ، لكن تقدم تشيلسي استمر لمدة 15 دقيقة حيث سجل بنزيمة هدفه 71 في دوري أبطال أوروبا – وهو هدف مذهل في ذلك – لاستعادة التكافؤ قبل ذلك بقليل. علامة نصف ساعة.

يلا شوت رابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي انتشرت الشباك للمرة الأخيرة في الليلة مع جهد بنزيمة المدوي ، حيث أخذ تشيلسي هدفًا لا يقدر بثمن بعيدًا إلى لندن في مباراة الإياب ، وشهدت آخر نزهة لهم في ستامفورد بريدج كاي هافرتز يسرق العرض في روتين 2. 0 النجاح على فولهام في الدوري الإنجليزي.

مصير الأربعة الأوائل للبلوز في أيديهم بقوة مع بقاء أربع مباريات فقط من الموسم المحلي للعب ، وإنهاء المركز الثالث ليس بعيدًا عن نطاق الاحتمالات أيضًا ، ولكن ميدالية الفائزين بدوري أبطال أوروبا بعد ستة فقط أشهر في القيادة ستقطع شوطًا طويلاً لتأمين مستقبل توخيل على المدى الطويل في مقعد تشيلسي الحار.

هدف بنزيمة المذهل هو الهدف الوحيد الذي استقبله دفاع تشيلسي المرن في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات ، ولكن في حين أن سجل توخيل الخالي من الهزائم لا يزال سليماً ، فقد شهد بالفعل وست بروميتش ألبيون وهو يفسد الصعاب على ملعب ستامفورد بريدج.

إذا توقف البث المباشر ( اضغط هنا )

اسطنبول في الأفق ، والدفاع قد يكون أفضل شكل للهجوم لتوخيل بالنظر إلى أن فريقه يحتاج ببساطة إلى التمسك بما لديه يوم الأربعاء. ومع ذلك ، انتهت اثنتان فقط من مبارياتهم الخمس في دوري أبطال أوروبا على أرضهم هذا الموسم بالفوز ، حيث لم يتمكن فرانك لامبارد من الفوز على إشبيلية أو كراسنودار على ملعب ستامفورد بريدج في مرحلة المجموعات.

يلا شوت لايف الجديد رابط مباراة ريال مدريد وتشيلسي

من بين المرات السبع الأخيرة التي تجنب فيها تشيلسي الهزيمة في ذهاب دوري أبطال أوروبا خارج أرضه ، تقدموا إلى الدور التالي في خمس منها ، لكن أتلتيكو مدريد تمكن من كسر هذا الاتجاه بإقصائه من 2013-14. البطولة ، ويأمل ريال أن يسير على خطى منافسيه المحليين هذا الأسبوع.