بعد انتهاء “الباب الأخضر”.. رؤوف عبدالعزيز يدخل “سوشيال” لأحمد زاهر | خبر

بعد انتهاء “الباب الأخضر”.. رؤوف عبدالعزيز يدخل “سوشيال” لأحمد زاهر | خبر



بدأ المخرج رؤوف عبد العزيز، تصوير أولى مشاهدة مسلسله الجديد “سوشيال”، بطولة النجم أحمد زاهر، وتأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالدراما التلفزيونية.

نرشح لك- جوني ديب لن يحضر مهرجان القاهرة السينمائي 43

وكشف الشركة المنتجة عن القائمة الكاملة لأبطال المسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، حيث انضم إلي قائمة المشاركين في بطولة المسلسل بجانب أحمد زاهر كلا من ميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وجاري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل والإعلان عنهم.

المخرج رؤوف عبد العزيز

وواصل المخرج رؤوف عبد العزيز في مسلسله الجديد، البحث عن دماء جديدة وضخها في أعماله على غرار مسلسلات السابقة، والعمل على دعمها، حيث يفضل دائما البحث والتنقيب عن المواهب الشابة المختفية عن الأنظار والتي تمتلك موهبة إبداعية مميزة ولكنهم في انتظار الفرصة التي تقدمهم للجمهور، حيث قرر تقديم الكاتب محمد جلال في أولى تجاربه في الدراما التلفزيونية في مسلسل “سوشيال”، مثلما فعل قبل ذلك في العديد من الأعمال الدرامية التي قدمها أبرزهم مسلسل”قمر هادي”، حينما قدم الكاتب إسلام حافظ، وأخرها رمضان الماضي مسلسل “الطاووس” والذي قدم لنا كاتب سيناريو مميز كريم الدليل.

مسلسل سوشيال

مسلسل “سوشيال” تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على أحد المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته كلا من أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، تأليف محمد جلال في اولى تجاربه الدرامية، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

‎صورة‎

وعلى جانب آخر، انتهى رؤوف عبد العزيز، من تصوير فيلم “الباب الأخضر”، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويعكف خلال الفترة الحالية على الانتهاء من المراحل النهائية للمونتاج، لكي يصبح الفيلم جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة.

‎صورة‎

يذكر أن آخر أعمال المخرج رؤوف عبد العزيز، مسلسل الطاووس، الذي عرض رمضان الماضي ويشارك النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، وسيناريو وحوار كريم الدليل.

‎صورة‎

لا يفوتك: #شرطة_الموضة: تعرف على الأفضل والأسوأ في إطلالات الفنانات بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ال43

اقرأ أيضا:
هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها (صور)

أحدهم من نجوم قناة “طيور الجنة” … تعرف على مطربي النشيد الوطني المجمع بافتتاح “كأس العرب”

أحمد داش يصطحب والدته ودرة تخطف الأنظار … حضور كبير للنجوم في عرض فيلم “أبو صدام” بالقاهرة السينمائي

محمود عبد المغني: بحب ميسي بس صلاح كان أقرب للكرة الذهبية

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC