التخطي إلى المحتوى

نتائج جامعة حلوان ظهرت أغلب نتائج كليات جامعة حلوان الترم الثاني 2017، ومن الكليات التي تم إعلان نتيجتها على مركز تكنولوجيا المعلومات كليات التربية والعلوم والتجارة والحقوق والهندسة والصيدلة والعلاج الطبيعي والآداب والتربية النوعية، وكذلك باقي الكليات التي أعلنت أنه ستعلن نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2017/2016، ويتم إعلان النتيجة على موقع مركز تكنولوجيا المعلومات التابع لجامع حلوان.

وجامعة حلوان التي تعد من أعرق الجامعات المصرية، تبلغ مساحتها 350فدان، تم تأسيسها عام 1975 ميلادية في عهد الرئيس محمد أنور السادات، وتضم داخل أسوارها كليات التجارة وإدارة الأعمال والسياحة والفنادق والاقتصاد المنزلي والتربية النوعية، وكذلك كلية هندسة حلوان بالمطرية.

نتائج جامعة حلوان

وقد أعلن مركز تكنولوجيا المعلومات بجامعة حلوان عن إعلان نتائج كليات التجارة وإدارة الأعمال، والتربية، والآداب، والهندسة  والحقوق والصيدلة، ومن كثرة ضغط الطلاب على موقع مركز تكنولوجيا المعلومات مما أدى إلى حدوث عطل بالموقع، لذلك فعلى كل الطلاب المحاولة مراراً وتكراراً حتى يفتح معهم الموقع.

مركز تكنولوجيا المعلومات التابع لجامعة حلوان

وهو الجهة المسئولة عن إعلان نتائج كافة الكليات التابعة لجامعة حلوان، وذلك على موقع الإنترنت، ولكل طالب مسجل بالجامعة اسم مستخدم ورقم جلوس يمكنانه من الدخول إلى الموقع ومتابعة أحدث المستجدات داخل الجامعة، ويتم من خلال هذا المركز تقديم الدعم والإجابة عن كافة الأسئلة المطروحة من جانب الطلاب.

نتيجة كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان

هذا وقد ظهرت الآن نتيجة كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان على موقع مركز تكنولوجيا المعلومات التابع للجامعة، وعلى أي طالب من الطلاب  يريد معرفة نتيجته المحاولة من على موقع مركز تكنولوجيا المعلومات أكثر من مرة نظراً لضغط الطلاب على الموقع لمعرفة نتيجتهم، فالموقع يعاني من إقبال شديد من الطلاب الراغبين في معرفة نتيجتهم، لذلك على جميع الطلاب المحاولة أكثر من مرة لكي يستطيعون الوصول لنتيجتهم.

هذا ويتواصل بحث طلاب جامعة حلوان على النتائج، حيث ازداد عدد الراغبين في الاطلاع على نتيجتهم، مما زود الأحمال على الموقع، فيمكن الاطلاع أيضاً من على موقع جامعة حلوان الموقع الرسمي للجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *