التخطي إلى المحتوى

لا يزال البحث عن رابط الاستعلام عن برنامج الدعم التكميلي تكافل 3 والدعم النقدي تكافل 1 عبر موقع صندوق المعونة الوطنية مستمرًا في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة الحالية بعدم إعلان مدير صندوق المعونة الوطنية الأردنية عن صرف الدعم التكميلي تكافل 3 لشهر يناير وفبراير الماضي للمستفيدين من الأسر الفقيرة وأسر عمال المياومة ما أدى لتزايد الاستعلام عن طلب الدعم التكميلي تكافل 3 بالرقم الوطني.

استعلام الدعم التكميلي تكافل 3

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط صندوق المعونة الوطنية وخطوات الاستعلام عن طلب الدعم التكميلي والدعم النقدي تكافل 1 وتكافل 3 للأسر الفقيرة وأسر عمال المياومة غير المسجلين في الوظائف الدائمة في المملكة الأردنية الهاشمية بالتزامن مع إعلان صرف منح الدعم الحكومي بسبب الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تشهدها البلاد بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

خطوات تقديم تظلم على طلب الدعم التكميلي برنامج تكافل 3

رابط الدعم التكميلي استعلام تكافل 3

وأوضح مدير صندوق المعونة الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية أنه تم صرف المرحلة الثانية من منحة الدعم التكميلي للأسر الفقيرة وعمال المياومة عن شهري يناير وفبراير فيما يتم الاستعداد لصرف المرحلة الثالثة للدعم النقدي للأسر الفقيرة.

وأوضح مدير الصندوق أنه يمكن للأسر الفقيرة وعمال المياومة الدخول على رابط موقع المعونة الوطنية واستعلام طلب الدعم التكميلي والدعم النقدي تكافل 1و3 من خلال اتباع الخطوات في السطور التالية:-

في البداية يتم تسجيل الدخول إلى رابط موقع صندوق المعونة الوطنية من هنا.

ثم قم بتسجيل دخول جديد علي الموقع.

ثم قم بكتابة رقم الهوية الوطنية الخاص بك.

قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة أمامك.

اخيرا اضغط علي تسجيل طلب.

وصرح مدير صندوق المعونة الوطنية في المملكة الأردنية الهاشمية أنه تم صرف المرحلة الثانية من منحة الدعم التكميلي للأسر الفقيرة وعمال المياومة لشهري كانون الثاني وشباط ، فيما تجري الاستعدادات لصرف المرحلة الثالثة. من الدعم النقدي للأسر الفقيرة.

يأتي البحث عن رابط الاستعلام عن طلب الدعم التكميلي تكافل 3 والدعم النقدي تكافل 1 لعمال المياومة بعد تزايد معدلات الإصابات بفيروس كورونا المستجد حول العالم.

وتوفر الحكومة الأردنية مساعدات نقدية شهرية ومؤقتة لأصحاب الدخول المنخفضة من الأسر الفقيرة وعمال المياومة الذين تأثروا من توقف أعمالهم خلال جائحة فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *