طلاب الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر يتبرعون بأجهزة تنفس لمستشفى باب الشعرية

طلاب الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر يتبرعون بأجهزة تنفس لمستشفى باب الشعرية



تبرع طلاب الدفعة 52 بكلية طب بنين الأزهر بمبلغ نصف مليون جنيه، لشراء أجهزة التنفس الصناعي لمرضى المستشفيات الجامعية بالأزهر.

وأكد طلاب الدفعة 52 بكلية طب الأزهر، أن التبرع يأتي إيمانًا بأن الوطن يحتاج لسواعد أبنائه، ودعمًا لجهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على أنهم يجدون نماذج وطنية ملهمة لهم تحثهم على فعل الخير في جميع المجالات.

وشدد الطلاب، على أن ذلك يأتي تعميقًا للانتماء الوطني لدى الشباب؛ لكونهم سواعد الأمة وأساس نهضتها؛ وضرب المثل والقدوة في الانتماء والعطاء، سيرا على خطى القيادة السياسية نحو الارتقاء بالوطن والنهوض به.

وعبر الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، عن سعادته بما قام به طلاب الدفعة 52 بكلية الطب، مؤكدًا على أن طلاب جامعة الأزهر نماذج مضيئة ومشرفة في جميع المجالات، وأوضح أن ما قاموا يعكس وطنيتهم، ويؤكد على أنهم يدركون أن ما يفعلونه يسهم في مصلحة المريض البسيط.

وقام الطلاب بتسليم الأجهزة التي تم شراؤها بالجهود الذاتية إلى إدارة مستشفى سيد جلال ضمن فعاليات الاحتفالية التي ينظمها خريجي الدفعة  52 بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة خلال الأسابيع المقبلة بحضور الدكتور عبده مبروك الشافعي، مدير عام مستشفي سيد جلال الجامعي، والدكتور أحمد محسن، والدكتور إبراهيم جمعان، نائبي مدير المستشفى.