شاهد مباراة اليوم بين المغرب وفلسطين في بث مباشر 1 ديسمبر 2021

شاهد مباراة اليوم بين المغرب وفلسطين في بث مباشر 1 ديسمبر 2021

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر رابط كورة لايف لمشاهدة مباراة منتخب المغرب وفلسطين في كأس العرب فيفا قطر 2021 في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التى تضم كذلك «السعودية والاردن».

يحين موعد مباراة المغرب وفلسطين ضمن مباريات اليوم الاربعاء الموافق 1 ديسمبر 2021، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، وسيتولى الحكم الدولي النيوزلندي «مات كونجير» إدارة المباراة، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت المغرب، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية وقطر.

ينقل بث مباشر مباراة المغرب وفلسطين على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة سيتولى من خلالها المعلق الرياضي المصري «علي محمد علي» مهمة وصف احداث اللقاء.

يفتح استاد الجنوب بمدينة الوكرة أبوابه للمرة الثانية في كأس العرب فيفا 2021 لاستقبال مواجهة افروآسيوية بين المغرب وفلسطين، سيسعى فيها المنتخب المغربي لتقديم عرض قوي لتحقيق الانتصار وخطف أول ثلاث نقاط أسوة بجاره الجزائري الذي انتصر برباعية على السودان، وأسوة بتونس الفائزة بخماسية على موريتانيا.

لا شك أن التركيز سيكون موجهًا لـ منتخب المغرب الذي حصد لقب آخر نسخة من كأس العرب والتي أقيمت في 2012؛ كما يعد أسود الأطلس المصنف الأول عربيًا في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن شهر نوفمبر.

وسيخوض المنتخب المغربي مونديال العرب بالمنتخب المحلي تحت قيادة المدرب الوطني الحسين عموتة، ورغم ذلك يعد من أبرز المرشحين لنيل اللقب للمرة الثانية في تاريخه ومعادلة السعودية في سجل أبطال المسابقة الدولية.

في الطرف الآخر، يعسكر منتخب فلسطين في الدوحة منذ أسبوع، حيث كان أول المنتخبات العربية المشاركة في البطولة وصولًا إلى قطر، وذلك بهدف زيادة الانسجام بين اللاعبين قبل بداية المشوار.

وسيفتقد مدرب فلسطين، التونسي مكرم دبوب العديد من النجوم أبرزهم ثنائي الهجوم، عدي الدباغ المحترف في أروكا البرتغالي، ومحمود وادي الذي يلعب في صفوف بيراميدز المصري؛ ولكنه أكد على ضرورة الظهور بشكلٍ جيد أمام المغرب.

المغرب 4-0 فلسطين

ملعب الجنوب (مدينة الوكرة – قطر)

كأس العرب FIFA قطر 2021 (المجموعة الثالثة – الجولة 1)

انتهت

تشكيلة المغرب اليوم: أنس الزنيتي – محمد الشيبي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الناهيري. يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله حافيظي – اشرف بنشرقي، اسماعيل الحداد، كريم البركاوي.

تشكيلة فلسطين اليوم: عمر قدورة – محمد رشيد – محمد صالح – ياسر حامد – ياسين محمد – ليث خروب – عبد اللطيف البهداري – عبد السلام سلامة – أحمد قطميش – تامر صيام – محمود دحادحة.

اضغط هنا لقراءة تقرير وملخص أحداث مباراة المغرب وفلسطين في كأس العرب FIFA قطر 2021