تابعونا على واتس كورة



أنهى المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السابق، بشكل نهائي علاقته بالعالمي وغادر المملكة السعودية ليقطع كل الشائعات التي ترددت حول إمكانية عودته للنادي.

ويغادر خلال الساعات القادمة اللاعب عبدالرزاق حمدالله برفقة عائلته إلى أمريكا بعدما أعلن نادي النصر في وقت سابق إنهاء العلاقة التعاقدية معه قبل ايام قليلة.

وكانت أنباء إعلامية قد ذكرت أنه هناك تدخل لإنهاء أزمة حمدالله ليعود مجدداً لتمثيل النصر حتى نهاية عقده، ولكن بسفره إلى أمريكا يكون بذلك أسدل الستار على عودته إلى العالمي.

ويرتبط حمدالله خلال الفترة الحالية بقوة بالانتقال إلى الدوري الإماراتي وذلك بعد نهاية علاقته بالنصر والدوري السعودي.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى إمكانية انتقال عبدالرزاق حمدالله لصفوف الهلال ولكن مصادر صحفية أخرى قالت أن هذه الخطوة مستحيلة بسبب وجود أكثر من لاعب في مركز المهاجم بالفريق الأزرق.

انضم حمدالله إلى النصر في صيف عام 2018، في عهد الشامخ سعود السويلم رئيس النادي الأسبق الذي أبرم عدة صفقات نارية في هذا الميركاتو، بقدوم نور الدين أمرابط وبيتروس وجوليانو دي باولا والنسر أحمد موسى وبرادلي جونز.

ماذا قدم حمدالله مع نادي النصر؟

كانت بداية المغربي الدولي مع النصر، أسطورية فاللاعب نجح في ضرب الرقم القياسي السابق لنجم الاتحاد حمزة إدريس الذي سجل 33 هدفاً في موسم واحد، حيث تخطاه حمدالله بإحرازه 34 هدفاً في موسم 2018/19.

وساهم المغربي حمدالله في حصول النصر على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/19، وكأس السوبر السعودي مرتين عامي 2019 و2020.

وحصد حمدالله جائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين مرتين حيث سجل في موسمه الأول 34 هدفاً، وفي الثاني أحرز 29 هدفاً، وحصل أيضاً على هداف دوري أبطال آسيا نسخة 2020 بعد تسجيله 7 أهداف.

وشارك حمدالله خلال مسيرته مع النصر في 107 مباراة في مختلف البطولات وسجل 112 هدف وصنع 24 تمريرة حاسمة.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *