تزايدت معدلات البحث عن رابط تسجيل حساب المواطن برقم الهوية، أصبح محل بحث الألاف في المملكة العربية السعودية بعد إعلان حساب المواطن موعد نزول الدفعة 40 لشهر مارس، بعد صدور نتائج الأهلية عبر حساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين المصغير “تويتر”.

نتائج أهلية حساب المواطن 40

كما أعلن الحساب الرسمي لبرنامج حساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن نتائج الأهلية للدفعة 40 الخاصة بشهر مارس 2021 صدرت يوم الاثنين مطلع شهر مارس الجاري، موضحًا أنه يمكن للمستفيدين للمستفيدين التحقق من أهلية الدفعة 40 من حساب المواطن عبر تسجيل الدخول برقم الهوية الوطنية من هنا.

موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 40

وحول موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 40 لشهر مارس الجاري، أكد البرنامج أنه سيتم إيداعها في حسابات المستفيدين بعد حلول يوم العاشر من الشهر الجاري، أي بعد يومين من الأن، مؤكدًا أن موعد إيداع الدفعات في حسابات المستفيدين يتم بشكل دوري في يوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو في يوم التاسع أو الحادي عشر في حال توافقه مع يوم إجازة، ويمكن تسجيل دخول حساب المواطن برقم الهوية من هنا.

شرط استمرار حساب المواطن

في سياق متصل أن برنامج حساب المواطن أكد على ضرورة أن يكون عقد الإيجار ساري المفعول للحصول على دعم البرنامج.

جاء ذلك خلال رد على استفسار عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، بشأن إمكانية استمرار دعم البرنامج حال انتهاء مدة عقد الإيجار الخاص بالمُستفيدين.

كما أكد البرنامج أنه في حال انتهاء مدة العقد يتم إيقاف الدعم.

ومن المقرر أن يتم إيداع الدفعة الأربعين في حسابات المستفيدين من حساب المواطن بعد غدًا الأربعاء.

ويمكن للمستفيدين الاستعلام عن حساب المواطن الدفعة 40 لشهر مارس فور إعلان إيداعها  في حساب المستفيدين.

كما يتم تفعيل رابط تقديم التظلمات على نتيجة أهلية حساب المواطن بعد عدة أيام من إيداع الدفعة 40 في حسابات المستفيدين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

close