الآن ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 facebook ستسقط الرؤوس.. هل يحل عثمان لغز دوندار؟ Dündar

الآن ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 facebook ستسقط الرؤوس.. هل يحل عثمان لغز دوندار؟ Dündar
ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 هل يكشف عثمان لغز خيانة دوندار

تصدرت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 محركات البحث في عدد من الدول العربية والشرق الأوسط بالتزامن مع تصاعد الحبكة الدرامية لمشاهد مسلسل المؤسس عثمان في نهاية الحلقة 48 وتزايدها مع عرض إعلان الحلقة 49 من المسلسل التركي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي على امتداد قيامة أرطغرل.

قيامة عثمان 49

وأظهر الإعلان الأول من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 تعرض عثمان إلى هجوم من توغاي أثناء عودته مع السيد أمور إلى منطقة سوغوت برفقة عدد محدود من الجنود وابنته السيدة مالهتون، حيث ظهر والدها وهو في حالة إعياء وهي تتحدث بغضب إلى السيد عثمان: “أبي الذي وثق بكلامك يصارع الموت”.

فيما يرد الغازي عثمان على السيدة مالهتون بصرامة قائلًا: “الإجتماع لي، وبعد ذلك تغادر السيدة مال خاتون، في الوقت الذي تظهر فيه وهي تمتم باسم توغاي قائد المغول الملقب بكلب الصيد الخاص بغيكاتو.

مالهون تفجر مفاجأة في نهاية أحداث الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان بعد إصابتها Kuruluş Osman 49. Bölüm

كما ينجح توغاي في تفجير خان سوغوت أثناء اجتماع السادة الأتراك مع عثمان لبحث مسجدات الوضع في المنطقة بعد ظهور المغول مجددا.

ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 

مواجهة عثمان وتوغاي

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان الاستعدادات الأخيرة لمواجهته مع توغاي وبداية فصل جديد من الصراع والحروب بين الأتراك والمغول في الوقت الذي يسعى فيه عثمان إلى تجميع القبائل التركية تحت رايته لتكوين جيش كبير لمواجهة المخاطر والأعداء المتربصون على كافة الحدود.

المؤسس عثمان 49| أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 facebook مترجمة عربي شاشة كاملة HD تفجير سوغوت  

المؤسس عثمان الحلقة 49 كاملة مترجمة للعربية

كما تشهد الحلقة التاسعة والأربعين من مسلسل المؤسس عثمان استمرار سيد القبيلة وشقيقه صافجي حول كشف هوية الخائن الذي سرب معلومة خروجهم لمواجهة نيكولا والذي تسبب في مقتل بايهوجا والكثير من المحاربين.

Plan B خطة عثمان في مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 مترجمة عربي شاشة كاملة ATV.HD كشف خيانة دوندار

ويقول صافحي موجها حديثه إلى شقيقه سيد قبيلة الكاي في حزم شديد إذا كان عمي يقصد “السيد دوندار” هو قاتل ولدي بايهوجا فإن قطع رأسه يقع على عاتقي يا سيدي; ويرد عليه عثمان سيتم حل المسألة أولاً وبعد ذلك ستسقط الرؤوس.

رابط تحميل الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة عربي شاشة كاملة Facebook  من هنا.

ويتم عرض الحلقات الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً على قناة trt التركية ويتم ترجمتها عبر موقع قصة عشق والنور للغة العربية وعرضها في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية واليرموك مترجمة للغة العربية في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.