التخطي إلى المحتوى

تصدرت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 محركات البحث في عدد من الدول العربية والشرق الأوسط بالتزامن مع تصاعد الحبكة الدرامية لمشاهد مسلسل المؤسس عثمان في نهاية الحلقة 48 وتزايدها مع عرض إعلان الحلقة 49 من المسلسل التركي الأكثر مشاهدة في الوقت الحالي على امتداد قيامة أرطغرل.

قيامة عثمان 49

وأظهر الإعلان الأول من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 تعرض عثمان إلى هجوم من توغاي أثناء عودته مع السيد أمور إلى منطقة سوغوت برفقة عدد محدود من الجنود وابنته السيدة مالهتون، حيث ظهر والدها وهو في حالة إعياء وهي تتحدث بغضب إلى السيد عثمان: “أبي الذي وثق بكلامك يصارع الموت”.

فيما يرد الغازي عثمان على السيدة مالهتون بصرامة قائلًا: “الإجتماع لي، وبعد ذلك تغادر السيدة مال خاتون، في الوقت الذي تظهر فيه وهي تمتم باسم توغاي قائد المغول الملقب بكلب الصيد الخاص بغيكاتو.

مالهون تفجر مفاجأة في نهاية أحداث الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان بعد إصابتها Kuruluş Osman 49. Bölüm

كما ينجح توغاي في تفجير خان سوغوت أثناء اجتماع السادة الأتراك مع عثمان لبحث مسجدات الوضع في المنطقة بعد ظهور المغول مجددا.

ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 48 

مواجهة عثمان وتوغاي

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان الاستعدادات الأخيرة لمواجهته مع توغاي وبداية فصل جديد من الصراع والحروب بين الأتراك والمغول في الوقت الذي يسعى فيه عثمان إلى تجميع القبائل التركية تحت رايته لتكوين جيش كبير لمواجهة المخاطر والأعداء المتربصون على كافة الحدود.

المؤسس عثمان الحلقة 49 كاملة مترجمة للعربية

كما تشهد الحلقة التاسعة والأربعين من مسلسل المؤسس عثمان استمرار سيد القبيلة وشقيقه صافجي حول كشف هوية الخائن الذي سرب معلومة خروجهم لمواجهة نيكولا والذي تسبب في مقتل بايهوجا والكثير من المحاربين.

ويقول صافحي موجها حديثه إلى شقيقه سيد قبيلة الكاي في حزم شديد إذا كان عمي يقصد “السيد دوندار” هو قاتل ولدي بايهوجا فإن قطع رأسه يقع على عاتقي يا سيدي; ويرد عليه عثمان سيتم حل المسألة أولاً وبعد ذلك ستسقط الرؤوس.

رابط تحميل الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة عربي شاشة كاملة Facebook  من هنا.

ويتم عرض الحلقات الجديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً على قناة trt التركية ويتم ترجمتها عبر موقع قصة عشق والنور للغة العربية وعرضها في اليوم التالي على قناة الفجر الجزائرية واليرموك مترجمة للغة العربية في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *