أمريكا ترسل وفدا إلى غانا خلال فبراير 2023

أمريكا ترسل وفدا إلى غانا خلال فبراير 2023


جدة – نرمين السيد – جاء إعلان وزير الخارجية خلال قمة “تجمع المبتكرين” على هامش قمة قادة الولايات المتحدة وإفريقيا، والذى يسلط الضوء على الخطوات التى تتخذها الولايات المتحدة والدول الإفريقية لتعزيز الشراكات التى تعزز الأولويات المشتركة، بحسب بيان على موقع وزارة الخارجية الأمريكية يوم الثلاثاء.

وقال بلينكن إن الهدف من الزيارة هو تمكين فرص التعاون والشراكة بين القطاع الخاص فى الولايات المتحدة والنظام البيئى لريادة الأعمال والابتكار المناخى المزدهر فى غرب إفريقيا.

وأضاف بلينكن أن الوفد سيتم تنظيمه من قبل مكتب الشراكات العالمية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية لتسهيل أنشطة الشراكة بين القطاعين العام والخاص فى الولايات المتحدة وبلدان مختارة.

وسيشمل الوفد ممثلى المشاريع والشركات الناشئة والمؤسسات التعليمية ومطورى النظام البيئى للشركات الناشئة والمستثمرين فى المناخ والتكنولوجيا المستدامة والمنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أمريكا ترسل وفدا إلى غانا خلال فبراير 2023 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.