التخطي إلى المحتوى

فعل صندوق المعونة الوطنية رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي تكافل 3 لمستحقي الدعم من الأسر الفقيرة وعمال المياومة من أجل الاستعلام عن حالة طلب الدعم التكميلي من برنامج تكافل 3 بالرقم الوطني الذي أطلقتها الحكومة في المملكة الأردنية الهاشمية لمساعدة الأسر في تخطي أزمة تداعيات جائحة فيروس كورونا، من خلال تقديم منح المساعدة عبر صندوق المعونة الوطنية.

الدعم التكميلي تكافل 3

ويرصد لكم موقع “عاجل نيوز” رابط موقع صندوق المعونة الوطنية من أجل الاستعلام عن حالة طلب الحصول على الدعم التكميلي عبر برنامج تكافل 3 المرحلة الثالثة الذي أطلقه الصندوق لدعم أسر عمال المياومة المتوقفين عن العمل بسبب الظروف التي تشهدها المملكة في الوقت الحالي بداية من مطلع العام الماضي.

يعتبر برنامج الدعم التكميلي من أهم برامج الدعم المانية التي تحظى باهتمام كبير للمواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية ، لأن البرنامج يدعم العديد من الفئات الأكثر احتياجاً للدعم ، خاصة في ظل الأوضاع في الأردن بسبب انتشار  عن وباء كورونا.

تقديم الدعم التكميلي

وقال مدير مدير صندوق المعونة الوطنية بالأردن في بيان صحفي حصلت “عاجل نيوز” على نسخة منه، إن المرحلة الثانية من منحة الدعم التكميلي تم صرفها خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح أن صرف الدعم كان لصالح عمال المياومة ولأسر الفقيرة من محدودي الدخل عن شهري يناير وفبراير.

وأضاف المدير أن صندوق المعونة الوطنية يستعد لصف لصرف المرحلة الثالثة للدعم النقدي خلال الفترة المقبلة لصالح للأسر الفقيرة.

وأشار إلى أنه يمكن تقديم الدعم التكميلي للمتقدمين بطلب الحصول على الدعم النفدي تكافل 1 والدعم التكميلي من الأسر الفقيرة وعمال المياومة.

ويتم الاستعلام بعد تسجيل لدخول على رابط موقع المعونة الوطنية والاستعلام عن حالة طلب الدعم التكميلي والدعم النقدي تكافل.

رابط الاستعلام عن تقديم الدعم التكميلي تكافل 3 لصندوق المعونة

رابط الدعم التكميلي تكافل 3 لصندوق المعونة

التوجه في البداية الى رابط صندوق المعونة الوطنية من هنا.

يقوم المستحق بإدخال الاسم والرقم القومي الخاص به.

تدوين كافة البيانات التي يتطلبها الموقع وإدخالها بشكل صحيح.

اختيار ايقونة الاستعلام وسوف تظهر مباشرة كافة التفاصيل المتعلقة بالاستعلام عن الدعم التكميلي لبرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *