موسكو تهدف إلى جعل بقية عام 2022 مظلمة وصعبة

موسكو تهدف إلى جعل بقية عام 2022 مظلمة وصعبة


جدة – نرمين السيد – ووجه زيلينسكى “رسالة تحد” لمواطنى أوكرانيا أمس الأحد، بمناسبة عيد الميلاد، داعيا الأوكرانيين إلى التحلى “بالصبر والإيمان”، وأكد أن “ثمن الحرية باهظ”.

وفى مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك، قال الرئيس الأوكرانى: “يمكننا أن نشعر بروح عيد الميلاد التقليدية بشكل مختلف. لا يمكن أن يكون العشاء على طاولة العائلة لذيذا ودافئا. قد تكون هناك كراسى فارغة.. ولا يمكن أن تدق أجراس عيد الميلاد بصوت عال لأن هناك ما هو أسوأ، مثل صفارات الإنذار والطلقات النارية والانفجارات”.

وأضاف: “أوكرانيا ظلت تقاوم قوى الشر لـ300 يوم و8 سنوات، ومع ذلك فى هذه المعركة، لدينا أسلحة قوية وفعالة: روحنا ووعينا وشجاعتنا وحكمة الله والفضائل التى تميل إلى فعل الخير وقهر الشر”.

واختتم زيلينسكى قائلاً: “سنحتفل بأعيادنا كما هو الحال دائما. سنبتسم وسنكون سعداء.. الفرق واحد هو أننا لن ننتظر حدوث معجزة. سنصنعها بأنفسنا”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر زيلينسكى: موسكو تهدف إلى جعل بقية عام 2022 مظلمة وصعبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.