التخطي إلى المحتوى

هاتف Y5II – في ظل أرتفاع الأسعار كل عام نظراً للقيمة المضافة، والتعريفات الجمركية، مما يؤدي إلى ارتفاع في أسعار جميع الهواتف في السوق المصري، وفي ظل وجود العديد من الهواتف والأسماء التي تظهر في السوق المصري خلال الفترة الحالية، ووجود تنافس شديد بين الشركات في كيفية جذب المشتري.

يتم التركيز اليوم علي أحد الهواتف الرائعة من شركة هواوي، التي اكتسبت الثقة في العامين السابقين، وأصبح لديها ما يكفيها من العملاء، نقدم لكم اليوم هاتف Y5II من أنتاج شركة هواوي العالمية، خاصة مع وجود تخفيض على هذا الهاتف من قبل موقع سوق دوت كوم الشهير.

مميزات هاتف Y5II

1- يتمتع هذا الهاتف الرائع بذاكرة وصول عشوائي RAM 1 جيجا بايت.
2- كما أنه يحتوي علي ذاكرة تسجيل داخلية تصل إلي 8 جيجا بايت، وهي سعة كبيرة جداً.
3- سرعة الCPU الخاص بهذا الهاتف الرائع تصل إلي 1.3 جيجا هرتز.
4- يحتوي هذا الجهاز الرائع علي كاميرا أمامية أساسية بجوده 8 ميجا بكسل وبها فلاش، بجانب كاميرا أمامية وهي الكاميرا الثانوية بجودة 2 ميجا بكسل.
5- يدعم الهاتف استخدام شريحتين أتصال في نفس التوقيت.
6- يتميز هذا الهاتف الرائع ببطارية رائعة وقوية للغاية، حيث تصل قدرتها ما بين 2000 إلي 3000 مللي أمبير.

بعد أن أصبحت هواوي تكوين أسم رائع وذو ثقة في السوق المصري، أصبحت تقدم كل يوم جهاز جديد بمواصفات جديدة تناسب الجميع، وتناسب الفئة السعرية، حيث لديها عدة أجهزة بمواصفات مختلفة في جميع الفئات السعرية، وهو ما يميزها عن باقي الشركات، حيث تلمس جميع الأعمار والأذواق والاحتياجات، ويرجع سبب نجاحها أيضاً إلي قوة خدمتها للعملاء ما بعد البيع، حيث تملك خدمة ما بعد البيع لجميع العملاء في فروعها المعتمدة على مستوي الجمهورية.

سعر الموبيل الحالي في السوق هو 2199 جنيه، ولكن يعلن موقع سوق دوت كوم على تخفيض على سعره، ليصبح الهاتف بسعر 1915 جنيه، مما يعني وجود تخفيض من قبل الموقع يصل إلي 284 جنيه، حيث يمكنكم المتابعة والشراء عبر موقع سوق، وهو موقع عربي يختص ببيع وشراء الكثير من الأشياء كالأجهزة الإلكترونية وغيرها بأسعار أقل من سعر السوق الفعلي، مع القيام بالكثير من العروض والتخفيضات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *