2020 ح 14.. ملخص أحداث مسلسل عشرين عشرين الحلقة 14 هل يشتعل الحب بين صافي وحياة
2020 ح 14.. ملخص أحداث مسلسل عشرين عشرين الحلقة 14 هل يشتعل الحب بين صافي وحياة

تصدرت أحداث مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 14 قائمة اهتمامات عشاق الدراما اللبنانية والسورية خلال الساعات الأخيرة بالتزامن مع تصاعد أحداث الحلقة 14 من مسلسل 2020 خلال تعليم صافي القيادة لحياة وبدء شعوره نحوها بالحب ما يثير التساؤلات حولها ومدى تقبلها لذلك الأمر وما إذا كانت ستبادله نفس الشعور أم ستركز على ما تقوم به من تعلم القيادة.

مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 14

واستحوذ مسلسل عشرين عشرين 14 الذي يقوم ببطولته الفنان قصي خولي ونادين نجم، على اهتمامات الكثير من المتابعين بسبب تسارع الأحداث وتطورها بشكل يجذب المشاهدين لمعرفة ما ستؤول إليه الحلقات القادمة من أحداث.

وتشهد أحداث مسلسل 2020 عشرين عشرين الحلقة 14وقوع صافي في حب حياة أثناء تعليمها لقيادة السيارات، بعد أن اتفقت حياة مع سلطان على الذهاب إلى بيته من أجل تنظيفه مقابل أن يسقط الشكوى التي قدمها ضد صافي.

كما شهدت الأحداث السابقة في مسلسل عشرين عشرين عتاب سعاد لبليل ورسمية بسبب عدم إخبارها بان صافي في مغفر الشرطة منذ ليلة البارحة، ويخبراها أن هذا بطلب من صافي.

مسلسل 2020 الحلقة 14

كما تدور أحداث مسلسل 2020 الحلقة 14 حول حديث أم صافي مع حياة لتخبرها  عن اتهام نجلها يزن بقتل أحد الأشخاص تطلب منها عدم التحدث بذلك مع أي شخص.

كما تشهد ظهور صافي وهو يتحدث مع فريد المحامي ويقول له أنه سوف يتحدث مع سلطان مرة أخرى ويعرض عليه المال مقابل إسقاط الدعوى أو التعامل بالطرق القانونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *