التخطي إلى المحتوى

صرح بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بأنه غير راض عن أداء الفريق خلال المباراة التي فاز فيها على الترجي التونسي بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد رادس بتونس.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة: “غير راض عن أداء اللاعبين اليوم بشكل عام وخصوصا فى التمرير، نتيجة 1-0 لا تعنى أى شيء ويمكن أن تنقلب النتيجة فى القاهرة”.

وتابع: “مواجهات الترجي والأهلى عبر التاريخ تؤكد على ذلك، ونكن كل احترام لفريق الترجي ومدربه مدرب كبير ونتائج الفريق مرضية، وكان لابد ان نعطى الترجي قدره ولكن كنا نود نتيجة إيجابية بالفعل”.

وأضاف :”لم أكن راضيًا فى الشوط الاول وعن خط الهجوم لعدم وجود من يساندهم، افشة من أهم لاعبي الفريق ولكن الإصابة فى قطر أثرت عليه وتدرب مرتين فقط معانا، وكنت أرغب في الحفاط عليه لمباراة القاهرة لانها حاسمة”.

وواصل :”وعندما شارك أفشة فى الشوط التانى صنع الفارق معنا بالطبع فى جزئية التمرير وسجلنا”.

وانتقل للحديث عن أحداث ما قبل المباراة، حيث قال الجنوب إفريقي: “الأهلى والترجي من الأندية الكبيرة وبالطبع لديهما جهاز فنى يمتلك القدرة على التعامل مع مثل هذه الظروف”.

واستطرد :”التحدي الوحيد ان الفريق تناول اخر وجبة له قبل المباراة بـ3 ساعات وهذا أثر على طاقة اللاعيبن فى نهاية المباراة ونفس الأمر كان واضح على فريق الترجي أيضًا فى اخر المباراة والأداء كان بطىء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *