التخطي إلى المحتوى

فى تلك الأيام الحالية قد زادت عمليات البحث من قبل جمهور الرياضة المصرية عن التردد الجديد لمجموعة قنوات أون تايم سبورت on time sports خاصا قبل المواجهة المنتظرة بين فريق الأهلي وفريق بيراميدز الليلة 1-7-2021 حيث يستضيف فريق الأهلى خصمه فريق بيراميدز على ارض ملعب السلام في المباراة التى تقام التاسعة مساء في ختام الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري 2020-2021 .

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

قد قامت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس بالنشر من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى لكى يحصل جمهور فريق الأهلي وفريق الزمالك وجميع الفرق الرياضية في مصر على التردد الجديد لمجموعة قنواتها التى تقوم بنقل المباريات بشكل حصري واليوم ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة اليوم

التردد الجديد : 11861
معدل الترميز :27500

اون تايم سبورت هي المشغل الحصري للدوري المصري الممتاز وكأس مصر ، ولها حقوق بث دوري كرة اليد وكأس السوبر لكرة السلة ، ويوجد في القناة غرفة لتحليل مباريات كرة القدم ، ومحلل الباقة الساحرة لأكبرها. مستدير – كروي. يمكن للجمهور الآن ضبط تردد Ontime على جهاز الاستقبال باستخدام البيانات الرياضية التالية.
تعمل القناة بجودة عالية الوضوح FHD ، وبعض الألعاب تبث بهذه الجودة. القناة لديها أفضل شركات البث (سيف زاهر – مدحت شلبى – أحمد شوبرت – الخ). المالك الحصري لحقوق الدوري المصري الممتاز. إذا كان هناك أكثر من معلق في اللعبة ، فسيكون هناك أكثر من قناة صوتية. هناك مجموعة من أفضل المعلقين في كرة القدم وكرة اليد وكرة السلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *