التخطي إلى المحتوى

تدور قصه المسلسل التركي اسقف زجاجية حول شخصين تجمع بينهم العديد من المواقف والعديد من الصراعات التى بدورها أنشأت بينهم مشاعر معقده و مختلفة حيث تدور احداث المسلسل حول الشخص يدعى جيم وهو رجل اعمال وسيم يمتلك سلسلة معروفة ومشهورة جدا من المطاعم الكبيرة و هناك فتاه شابه جميله تدعى ليلى وتكون ليلى هى الرئيس التنفيذي لسلسلة مطاعم قد أسستها بعد جهد وتعب طويل .

ليلى فتاه قويه وطموحه تعمل بجد لتكون قويه بشكل كافى يساعدها على التواجد كفتاه حازمه قويه فى عالم الرجال وتتصاعد وتيره الاحداث و تبدا المواقف المعقده بين ليلى وجيم ومن ثم تبدأ بينهم علاقه حب قوية من نوع فريد وتتوالى الأحداث وتصبح أكثر تشويق وآثاره للمتابعين .

مسلسل أسقف زجاجية الحلقة 5 .

المسلسل التركي اسقف زجاجية هو مسلسل ذو طابع درامى مزود بإطار رومانسي ويتم عرضه في يوم الاربعاء من كل اسبوع حيث يتم عرض الحلقه الخامسه من المسلسل على قناه شو اى فى وتصل مده المسلسل لساعتين ونصف .

حاز المسلسل على شهره كبيره فى وقت قصير جدا لما فيه من احداث دراميه ورومانسيه مؤثره حيث كلما توالت الاحداث أصبحت أكثر جذبا للمتابعين وارتفعت نسب المشاهدات لهذا المسلسل و منذ أن تم عرضه على الشاشات التركيه والعربيه فإنه تمكن من حصد عدد كبير جدا من المشاهدين والمعجبين.

ابطال المسلسل التركي أسقف زجاجية

-الممثله بانسو سورال وتقوم بلعب دور البطولة فى شخصية ليلى.

-الممثل كوبيلاي أكا ويقوم بتقدم دور البطل في شخصيه باسم جيم بالإضافة إلى عدد كبير جدا من ابرع الممثلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *