التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب بالصدفه الحلقة الثالثة هو من المسلسلات التركيه التي جذبت انتباه الكثير من المتابعين رغم انه فى بدايته الحلقة الثالثه حيث صنف من ضمن قائمه المسلسلات الصيفية والمفضله لدى الكثير من المشاهدين ويتم عرض مسلسل حب بالصدفه على قناه ستار تي في حيث يتم عرضه في تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت تركيا و المملكه العربيه السعوديه بينما في تمام الساعه السابعه بتوقيت القاهره عايزه فيلم عرض حلقات المسلسل الجديده يوم الخميس من كل اسبوع.

احداث قصة مسلسل حب بالصدفة الحلقة 3

تدور احداث قصه مسلسل حب بالصدفه حول فتاه جميله وشابه تحلم بالسعاده من خلال زواجها من الشاب التي تحبه بعد تخرجها من الجامعه وهو شاب وسيم من عائله غنيه جدا وتتوالى الاحداث لتظهر اذا ما كانت قصه حبها سوف تكتمل ام لا.

أبطال مسلسل حب بالصدفة الحلقة الثالثة

اوميت كانتارجيلار(سيفان).

سودة زلال جولار (Şimal).

بوراخان يلماز (دكتور كنان).

سيلين إشيك (نازلي).

ايكان كوبتور (فيلدان).

دنيز ألتان (أصلي).

انوجور كافوسوغلو.

سيرفيت باندور.

الدراما التركية

وعلى الجدير بالذكر ان دراما تركيا قد اخذت اهتمام كبير في الوطن العربي وخاصه مصر حيث ان العديد من المواطنين يعشقون المسلسلات التركيه التي يتم عرضها سواء على شاشات التليفزيون او علي المنصات الرقميه او المواقع الإلكترونية

بوستر مسلسل حب بالصدفه الحلقة الثالثة

تستعد قناه ستار تي في التركيه لعرض مسلسلاها الخاص حب بالصدفه لذلك فهي قامت باطلاق الملصق المنتظر من المسلسل الذي يكون ببطوله بطولة أوميت كانتارجيلار.
سودة زلال جولار.
ولقد جذبه ملصق مسلسل حب بالصدفه العديد من المشاهدين الذين قرروا متابعه المسلسل في بدايته لذلك اكتسب المسلسل شهرة واسعة جدا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *