تابعونا على واتس كورة

google news


استقر مسؤولو النصر السعودي، على المدرب الذي سيتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للبرازيلي بيدرو إيمانويل، الذي تمت إقالته خلال الفترة الماضية بسبب سوء النتائج.

وكانت إدارة النصر قد فتحت خط المفاوضات مع أسماء ثقيلة في عالم التدريب مثل الفرنسي رودي جارسيا مدرب روما وليون السابق، والبرتغالي أبيل فيريرا مدرب بالميراس، والأرجنتيني مارسيلو غالاردو المدير الفني لريفر بليت.

وقال الإعلامي الرياضي فلاح القحطاني، أن إدارة نادي النصر قد اتفقت مع أنطونيو محمد مدرب مونتيري المكسيكي السابق، صاحب الاصول اللبنانية.

وكشف القحطاني في حديثه عبر برنامج الحصاد الرياضي الذي يُذاع عبر قناة 24 الرياضية، أن النصر وقع عقداً مبدئياً مع المدرب الأرجنتيني أنطونيو محمد مدرب مونتيري المكسيكي السابق.

وذكر القحطاني: “هناك مدرب أرجنتيني يملك سيرة تدريبية أفضل قريب أيضاً من تولي تدريب النصر، ولذلك إدارة النادي قد قررت تأجيل التوقيع الرسمي مع أنطونيو محمد”.

وأشار القحطاني إلى أن النصر يستهدف مدرباً أرجنتينياً يملك “سي في” أقوى من أنطونيو محمد الذي منح إدارة العالمي موافقته على تدريب الفريق الأصفر في الفترة القادمة.

من هو أنطونيو محمد مدرب النصر المحتمل؟

تولى أنطونيو محمد الذي يبلغ من العمر “51 عاماً” تدريب العديد من الفرق المعروفة مثل هوركان وأتلتيكو كولون وإنديبندينتي وكلوب أمريكا وسيلتا فيجو ومونتيري المكسيكي.

قاد أنطونيو محمد تدريب مونتيري على فترتين، الأولى من 2015 حتى 2018، وعاد في فترة ثانية امتدت من أكتوبر 2019 حتى نوفمبر 2020.

ويعد أنطونيو محمد من الأسماء المعروفة التي مرت على أذهان الجمهور العربي حيث سبق له مواجهة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

وحصل مونتيري بقيادة أنطونيو محمد على برونزية كأس العالم 2019 بعد فوزه الصعب على الهلال السعودي بركلات الترجيح 6-5 في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *