عاجل.. نبأ سار في الهلال السعودي

عاجل.. نبأ سار في الهلال السعودي


تابعونا على واتس كورة

google news


أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، عن نبأ سار بعودة أحد نجومه بعد تعافيه من الإصابة، التي غاب على إثرها في الفترة الماضية.

وشارك المدافع علي البليهي في مران فريق الهلال، اليوم، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وأصبح علي البليهي جاهزاً للمشاركة في المباريات بعد استئناف الدوري السعودي المتوقف حالياً بسبب بطولة كأس العرب.

ويواصل الهلال تدريباته بشكل يومي استعداداً لعودة المنافسات حيث تنتظر الفريق الأزرق مواجهات نارية في بطولة الدوري السعودي.

ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب الفريق الأزرق 10 مباريات، ويتبقى له 3 جولات مؤجلة ضد الفيحاء والنصر والاتحاد.

جارديم يكشف موقفه من الرحيل عن الهلال

قال البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال السعودي، أنه مستمر مع فريقه الحالي بالرغم من الإغراءات الأوروبية.

وكشف جارديم في حديثه للصحافة البرتغالية، أنه تلقى عدة عروض أوروبية للرحيل عن الهلال وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2021.

وأصبح جارديم هو أول مدرب برتغالي يحقق لقب بطولة دوري أبطال آسيا في التاريخ وذلك بعد قيادته للهلال للفوز على بوهانج ستيلرز بهدفين نظيفين، في المباراة النهائية التي أٌيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وأوضح جارديم عبر صحيفة “Jornal de Notícias” البرتغالية، أنه لا يفكر في الرحيل عن الهلال في الوقت الحالي وذلك بالرغم من رغبة بعض الأندية في التعاقد معه.

وقاد جارديم تدريب الهلال خلال شهر يونيو الماضي حيث درب الفريق في 14 مباراة في بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا وحقق 9 انتصارات و5 تعادلات ولم يواجه أي هزيمة خلال تلك المباريات.