قيامة عثمان 49 facebook ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 مترجمة عربي Othman’ın Dirilişi كاملة

قيامة عثمان 49 facebook ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 مترجمة عربي Othman’ın Dirilişi كاملة
أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 facebook مترجمة عربي شاشة كاملة HD

ننشر ملخص أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 مترجمة عربي شاشة كاملة من موقع قصة عشق فور الانتهاء من عرضها اليوم الأربعاء على شاشة قناة trt التركية الناقل الحصري للمسلسل باللغة التركية، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وترجمتها ونشر قيامة عثمان 49 facebook وعلى موقع قصة عشق المتخصص في نشر وترجمة المسلسلات التركية.

المؤسس عثمان الحلقة 49

تصاعدت أحداث الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان بشكل كبير خاصة بعد قدوم توغاي شامان الأسود قائد المغول الأقوى لدى غيكاتو حاكم المغول الذي قتل ابنه مونكه بعد كشف عثمان خيانته له خلال الأحداث الأولى في مسلسل المؤسس عثمان بعد تدبير حكاية اختطافه بهدف جر قدم والده إلى الأراضي التركية لقتله واتهام قبيلة الكاي في الأمر والجلوس على سدة الحكم بدلا من والده كي يضرب عصفورين بحجر واحد، قبل أن تفشل خطته على يد عثمان.

مالهون تفجر مفاجأة في نهاية أحداث الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان بعد إصابتها Kuruluş Osman 49. Bölüm

وجاء توغاى كلب صيد غيكاتو إلى الاراضي التركية بهدف القضاء على عثمان الذي حير المغول حتى أنه ظهر في أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 يتغنى بقوة المؤسس عثمان ويقول أنه سمع عنه أن الماء لا يستطيع إغراقه وأن ينجوا من كافة الكمائن التي يتم نصبها له.

المؤسس عثمان 49 أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 مترجمة عربي شاشة كاملة HD توغاي يفجر سوغوت
المؤسس عثمان 49 أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 مترجمة عربي شاشة كاملة HD توغاي يفجر سوغوت

قيامة عثمان 49 مترجمة عربي شاشة كاملة

وتمكن توغاي في الحلقة 49 من مسلسل قيامة المؤسس عثمان من إصابة السيد أمور والد مالهون بعدما تتبعها أثناء خروجها من القبيلة برفقة عثمان لإحضاره إلى سوغوت حتى يرى المكان الجديد الذي منحه عثمان لقبيلة أل أمور، ما أدى لغضب مالهون بسبب حرصها على سرية خبر قدوم والدها.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 facebook مترجمة عربي شاشة كاملة HD

كما تشهد أحداث المؤسس عثمان تفجير خان سوغوت بالنيران الطائرة أثناء عقد اجتماع السادة الأتراك على خلفية الاعتداء الأخير من قبل توغاي الشامان الأسود وتسلط المغول مجددا على الأتراك بالتحالف مع البيزنطيين ورجال البابا السريين الذين ينشرون رجالهم المتنكرين في أغلب المناطق والقبائل على رأسهم بيتروس الذي يتنكر في شخصية سليمان التاجر.

المؤسس عثمان 49| أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 49 facebook مترجمة عربي شاشة كاملة HD تفجير سوغوت  

كما يسعى عثمان إلى معرفة الخائن الموجود في القبيلة الذي يعمل لصالح رجال البابا ونيكولا مع تزايد الشكوك حول عمه دوندار.

ومن المقرر عرض الحلقة خلال ساعتين من الأن على موقع قصة عشق بعد ترجمة الحلقة التاسعة والأربعين من مسلسل قيامة عثملن للغة العربية فور انتهاء من عرضها على قناة تي ار تي.