التخطي إلى المحتوى


مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر كورة 365 – اون تايم سبورت مباشر، حيث يستضيف استاد غزل المحلة، بعد عصر اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، مواجهة تحمل صاحب الأرض غزل المحلة، بمضيفه نادي الزمالك، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 15 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويعيش الزمالك فترة صعبة، في ظل سلسلة من النتائج السلبية، والتي كان آخرها الهزيمة بثلاثية بيضاء أمام الغريم الأهلي، ليواصل حالة اليأس، والسعي للنهوض من جديد من بوابة غزل المحلة، رغم صعوبة اللقاء.

ودائما ما تحمل مباريات الزمالك ضد غزل المحلة بث مباشر أون تايم سبورت، الكثير من الإثارة، والندية، وال حماس ة من قبل جماهير ومحبي الفريقين، التي امتدت على مدار سنوات طويلة، لذلك سيبحث كلا الفريقين عن تحقيق 3 نقاط جديدة، في صراع جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد غزل المحلة الآن – كورة 356

موعد مباراة غزل المحلة ضد الزمالك والقناة الناقلة

ومن المُقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد غزل المحلة بث مباشر 365 الآن، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، الـ 06:00م بتوقيت السعودية، وذلك عبر قناة ON Time Sports 2 HD والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق بلال علام.

وشهدت قائمة الزمالك المواجهة لفريق غزل المحلة، استبعاد 7 لاعبين، وهم “محمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة وأحمد فتوح ويوسف حسن ومحمود الونش”.

تشكيلة الزمالك ضد غزل المحلة في مباراة اليوم:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: مصطفى الزناري – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – عمر جابر .

الوسط: محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي .

الهجوم: سيف الجزيري.

تشكيلة غزل المحلة ضد الزمالك بث مباشر اليوم:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب.

الدفاع: محمد “بازوكا”، مصطفى “العش”، معاذ الحناوي.

الوسط: محمود علاء، محمد جابر، حميد ماو، أحمد النادري، كريم مصطفى.

الهجوم: جابرييل أورك، أحمد الشيخ.

جدول ترتيب الدوري المصري:

وقبل مباراة اليوم بين الزمالك وغزل المحلة مباشر 365،  يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة، بينما يحل المحلة في المركز السابع برصيد 22 نقطة.

وعن سبب استبعاد شيكابالا من تشكيل الزمالك ضد غزل المحلة بث مباشر اون تايم سبورت، كشف مصدر مسؤول في الجهاز الفني بالزمالك، أن سبب استبعاده وذلك لعدم مشاركته في التدريبات الجماعية الأخيرة، حيث أخطر الجهاز الطبي بأنه مريض، ويعاني من وعكة صحية.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم في وكالة سوا الإخبارية بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة ضمن الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز، والتي تنقل عبر قناة أون تايم سبورت بتعليق بلال علام، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

المصدر : وكالة سوا

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *