«هيلتون» توقع اتفاقية مع «بوليفارد للتنمية» لإدارة منتجع بالبحر الأحمر

«هيلتون» توقع اتفاقية مع «بوليفارد للتنمية» لإدارة منتجع بالبحر الأحمر


أعلنت هيلتون عن توقيع اتفاقية إدارة منتجع هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر مع بوليفارد للتنمية السياحية، حيث يعد هذا ثاني فنادق هيلتون في مدينة مرسى علم، وسيتم إدارته تحت علامة فنادق ومنتجعات هيلتون.

وسيتيح منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر لضيوفه فرصة الوصول إلى عدد من المواقع الشهيرة عالميًا للغطس ومشاهدة الشعب المرجانية وركوب الأمواج. ومن خلال موقعه المميز على شاطئ البحر الأحمر الخلاّب، سيوفر المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة عبر 282 وحدة موزعة ما بين غرف الضيوف النموذجية، والأجنحة الفندقية المطلة على الشاطئ، والفيلات التي تضم حمامات سباحة خاصة.

قال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون: “تُعد مصر أحد الأسواق الرئيسية في المنطقة بالنسبة لهيلتون، حيث نعمل على التوسع محليًا بزيادة عدد فنادقنا لتقديم تجارب ضيافة جديدة ومبتكرة لضيوفنا من السائحين – سواء أكانت سياحة دولية أو داخلية. تدير هيلتون حالياً 14 فندقاً في عدة محافظات في مصر، كما نخطط لافتتاح 11 فندقًا في السنوات القادمة.”

وأضاف: “يتمتع شاطئ البحر الأحمر بإمكانيات كبيرة فيما يتعلق بسياحة المنتجعات ورياضات الغوص، خاصة لوجود مناطق ذات طبيعة خلابة غير مكتشفة بعد. لذا، فإن دخولنا لمدينة مرسى وزر هي فرصة متميزة، حيث تتيح لنا تقديم خدماتنا عالمية المستوى لكل من المسافرين الباحثين عن ملاذ شاطئي منعزل، وأولئك الذين يحبون استكشاف عجائب عالم البحار.”

هذا وسيضم المنتجع الجديد مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة المُصممة لتعزيز سحر شاطئ البحر الأحمر بمياهه الصافية والشواطئ الرملية الناعمة والمناظر الطبيعية الآسرة. يقدم المنتجع حمامين سباحة رئيسيين مفتوحي الهواء، ومنتجع صحي (سبا) يمتد على مساحة تزيد عن 1000 متر مربع ويضم حمام سباحة داخلي، وصالة ألعاب رياضية، كما سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات اللذيذة والمنعشة في أي من البارات الأربعة الموجودة في الاستقبال وبجانب حمامات السباحة، بالإضافة إلى الوجبات الشهية المقدمة في المطعم المتخصص بالمنتجع أو في صالة الطعام المفتوحة به طوال اليوم.

قال ماجد شفيق، العضو المنتدب لشركة بوليفارد للتنمية السياحية: “إن التعاون مع هيلتون لتطوير هذا الفندق الجديد سيُعزز تجربة الضيافة في مدينة مرسى علم. تُعد فنادق ومنتجعات هيلتون إحدى العلامات التجارية الرائدة، لذا، فهي الخيار الأمثل لمدينة مرسى وزر، ونتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في هذه الوجهة الجديدة.”

يقع منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر على بعد 20 دقيقة من مطار مرسى علم الدولي، الذي يوفر رحلات مباشرة من وإلى عدد من المدن الأوروبية الرئيسية كميلان وبرلين وبودابست وبروكسل وأمستردام وبراتيسلافا. وينضم المنتجع عند افتتاحه لبرنامج ولاء الضيوف “هيلتون أونرز” الحائز على الجوائز، والذي يجمع كافة علامات هيلتون التجارية ال19 ليُمكن الأعضاء من الحجز مباشرةً والحصول على المزايا الفورية.

بتوقيع هذه الاتفاقية، ينضم منتجع وسبا هيلتون مرسى وزر البحر الأحمر إلى 14 فندقاً تديرهم هيلتون في مصر تحت كل من العلامتين التجاريتين “فنادق ومنتجعات هيلتون” و”فنادق ومنتجعات كونراد”، بالإضافة إلى 11 فندقاً آخراً من المتوقع افتتاحهم في السنوات القادمة.

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا