التخطي إلى المحتوى


نبه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، من تعرض 5 مناطق بالمملكة إلى أمطار غزيرة وعواصف رعدية وضباب كثيف يؤثر على الرؤية الأفقية.

وأضاف المركز، عبر تويتر، أن منطقة الرياض تشهد أمطارًا متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط للرياح السطحية وتساقط برد وتدفق سيول مع شبه انعدام في الرؤية.

وتؤثر تلك الحالة على «الخرج، الحريق، الدرعية، الدلم، العاصمة الرياض، المزاحمية، حريملاء، حوطة بني تميم، ضرما، مرات»، وذلك حتى الساعة الرابعة عصرًا.

أما المنطقة الشرقية فتشهد عواصف رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة وارتفاع الموج وتساقط برد وتدفق سيول مع شبه انعدام في الرؤية، وتتأثر بذلك الجبيل، والخبر، والدمام، والظهران، والقطيف، ورأس تنورة، حتى الساعة الثالثة عصرًا.

فيما تشهد منطقة القصيم حالة مماثلة تستمر حتى الساعة التاسعة صباحًا، وتؤثر على الأسياح، والبدائع والبكيرية، والثامرية، والخبراء، والرس، والشماسية، والفوارة، والمذنب، والنبهانية، وبريدة، ورياض الخبراء، وضرية، وعقلة الصقور، وعنيزة، وعيون الجواء.

كما تشهد منطقة حائل تكون ضباب كثيف يؤدي إلى شبه انعدام في الرؤية في: الحائط السليمى، والشنان، والغزالة، وبقعاء، وحائل، وسميراء، وموقق، وذلك حتى الساعة العاشرة صباحًا.

كما تتأثر منطقة الجوف أيضًا بتكون الضباب الذي يؤدي إلى تدني في الرؤية الأفقية حتى الساعة العاشرة صباحا في أبو عجرم، ودومة الجندل، وسكاكا، وطبرجل.

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *