التخطي إلى المحتوى


ارسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا مهما الى جميع المديريات التعليمية، على مستوى الجمهورية، بتخصيص الحصة الأولى في اليوم الأول من بداية الدراسة في الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022/2023، لجميع الصفوف الدراسية بمدارس التعليم العام، عن دور تضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد………. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. خطاب مهم. جميع المديريات التعليمية. الفصل الدراسي الثاني. مدارس التعليم العام. موضوع الحصة الاولى. رجال الشرطة. عيد الشرطة. تضحيات الشرطة.

انتهاء امتحانات الترم الاول للنقل والشهادة الاعدادية غدا

ومن المقرر ان ينتهى الطلاب والطالبات من امتحانات الترم الاول للعام الدراسى 2022-2023، غدا الخميس، الموافق 26 يناير، على ان يمنح الطلاب إجازة نصف العام لمدة أسبوعين، وتعود الدراسة مرة أخرى من خلال الفصل الدراسى الثانى يوم السبت الموافق 11 فبراير المقبل.………. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. خطاب مهم. جميع المديريات التعليمية. الفصل الدراسي الثاني. مدارس التعليم العام. موضوع الحصة الاولى. رجال الشرطة. عيد الشرطة. تضحيات الشرطة.

تضحيات رجال الشرطة موضوع الحصة الاولى فى الترم الثانى

وأضافت وزارة التربية والتعليم، في خطابها للمديريات، أنه يتم عقد نشاط خاص بمرحلة رياض الأطفال عن دور تضحيات أفراد جهاز الشرطة لتحقيق الأمن والاستقرار بالبلاد، مشيرة إلى أن ذلك في أطار الاحتفال بعيد الشرطة 2023، وحرص وزارة التربية والتعليم، ودورها التربوي والتوعوي بتوطيد جسور الثقة والتعاون البناء مع وزارة الداخلية علي أساس من المشاركة. ………. وزارة التربية والتعليم. التعليم الفني. خطاب مهم. جميع المديريات التعليمية. الفصل الدراسي الثاني. مدارس التعليم العام. موضوع الحصة الاولى. رجال الشرطة. عيد الشرطة. تضحيات الشرطة.

 

إطلاق مبادرة طور وغير لطلاب الإعدادية والثانوية بإجازة نصف العام

 

 

  • إطلاق مبادرة طور وغير لطلاب الإعدادية والثانوية بإجازة نصف العام

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطاب مهم للمديريات التعليمية، بشأن تنفيذ خطة إعداد وتنمية الطلاب للمنافسة محليًا وعالميًا ورفع كفاءتهم.

 

إطلاق مبادرة طور وغير لطلاب الإعدادية والثانوية بإجازة نصف العام

 

وشددت الوزارة على ضرورة  التنبيه على مديري المدارس حكومي خاص – فني بالإعلان بكل الوسائل المتاحة مثل صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها عن الأنشطة التالية والتى ستبدأ خلال إجازة نصف العام الدراسي 2022/2023.

 

إطلاق مبادرة طور وغير لطلاب الإعدادية والثانوية بإجازة نصف العام

 

برامج أكاديمية سيسكو الدولية في تكنولوجيا المعلومات لجميع المراحل مبادرة طور وغير لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية بجميع أنواع المدارس (حكومي – خاص – فني) في المسارات التالية: (التكنولوجي، المهني البرمجة)

 

وأكدت على دعم وتيسير مهمة المدربين والتواصل مع أقسام التطوير التكنولوجي ومركز التطوير التكنولوجي بالمديرية وتحديد القاعات والمدارس المناسبة لتنفيذ هذه المهام.

 

 



⛔️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *