التخطي إلى المحتوى



من الواضح أن ميجان ماركل وفريقها يعتقدون أن الأمير هاري لديه فرصة للفوز بجائزة جرامي العام المقبل.

يعتقدون أن لديه فرصة جيدة للفوز بجائزة أفضل كلمة منطوقة (أفضل كتاب مسموع وتسجيل السرد ورواية القصص) عن الكتاب الصوتي لمذكراته سبير ، وهو أحد المطلعين في صناعة الترفيه وفقا لصحيفة ديلي ميل .

وقال المصدر: “إنه يحكي بطبيعته وله صوت هادئ ويغني حتى على النسخة الصوتية وهوليوود تحبه.. إن لديه موهبة الثرثرة وروح الدعابة الممتعة”.

كان هناك حديث حتى عن ظهور هاري في حفل توزيع جوائز الأوسكار القادم كمقدم محتمل في مارس.

كما غني دوق ساسكس مقطوعة من أغنية، تأليف إلتون جون في إحدى مراحل الكتاب المسموع عندما تحدث عن حفل التكريم بمناسبة الذكرى العاشرة لوفاة الأميرة ديانا، حيث كشف هاري في مذكراته أن إلتون جون رفض طلبه لأداء “شمعة في مهب الريح” التي أعاد كتابتها في جنازة الأميرة الراحلة في حفل عام 2007 لأن الأغنية كانت مروعة للغاية، وتعبر عن المآساه.

وأضاف المصدر: ‘كان قرار هاري غناء أغنية التون جون في الكتاب المسموع، كما  تعتقد ميجان أنه سيكون مثل الرئيس أوباما الذي فاز بالجائزة نفسها قبل بضع سنوات.

يغني هاري: “أتمنى ألا تمانع.. آمل ألا تمانع في أن أضع في الكلمات كم هي رائعة الحياة عندما تكون في العالم”.

ستقام جوائز جرامي لهذا العام في 5 فبراير ومن بين المرشحين لألبوم Best Spoken Word فيولا ديفيس كويستلوف لين مانويل ميراندا جيمي فوكس وميل بروكس.

لكن ميجان تأمل في أن يتم النظر في فوز زوجها بجائزة 2024 على خطى باراك أوباما.

سبير الذي تسبب في حدوث موجات صدمة في جميع أنحاء العالم لا يزال يتعين التعليق عليه من قبل قصر باكنجهام وقصر كنسينجتون.

ظهر الدوق في العديد من العروض التلفزيونية حول نشر كتابه، بما في ذلك مقابلة مع ITV و Late Show مع Stephen Colbert في الولايات المتحدة.

كانت ميجان غائبة في ظروف غامضة ويبدو أنها قد خرجت من دائرة الضوء منذ نشر كتابها،لكنها ما زالت تقدم دعمًا متدفقًا من المقاعد الخلفية من خلال الموقع الرسمي للزوجين Archewell.

يقول الموقع ” تهنئة كبيرة للأمير هاري على إصدار مذكراته سبير.. نحن فخورون بالوقوف إلى جانبك والاحتفال بك حيث يسمع العالم أخيرًا قصتك بكلماتك.. شكرًا لك على شجاعتك وصدقك وروح الدعابة والضوء.. لقد ألهمتنا جميعًا”.



⛔️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *