التخطي إلى المحتوى


اعلنت شركة أرابيسلك للتطوير العقاري عن خطتها لاطلاق مشروع تجاري إداري بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 300 مليون جنيه، في مدينة العبور الجديدة، وذلك ضمن الخطة التوسعية للشركة.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه تم الحصول على قطعة أرض بمساحة 2500 متر مربع، وتخطط الشركة لاقامة مول تجاري عليها وذلك عقب استيفاء كافة الدراسات السوقية التي تؤكد حاجة تلك المنطقة لتدشين مشروع تجاري إداري عليها، لافتا إلى أن الشركة لديها خطة توسعية طموحة تسعى للعمل عليها.

وأضاف أن الشركة تخطط لتدشين سلسلة من المشروعات خلال الفترة المقبلة في عدد من المدن الجديدة، والتي ستركز على النشاط التجاري والإداري، وخاصة في ضوء وجود فجوة كبيرة بين العرض والطلب في هذا النوع من المشروعات، بالإضافة إلى طرح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لعدد كبير من الأراضي المخصصة لهذا النشاط بجانب الأراضي المخصصة لنشاط سكني.

وأكد أن السوق العقاري شهد زيادات سعرية لا تقل عن 30% خلال الفترة الماضية، نتيجة ارتفاع أسعار مواد البناء وتكلفة التنفيذ، وهو ما أدى لوقف بعض الشركات لمبيعاتها خلال الفترة الماضية وذلك لإعادة تسعير منتجاتها وحتى لا تتعرض لفجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

 

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *