التخطي إلى المحتوى



تستعد منصة نتفليكس لعرض مسلسل جديد بعنوان “الصفقة”، أحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وقعت في دولة الكويت في فترة الثمانينيات.

تدور أحداث مسلسل “الصفقة” حول قصة “فريدة” و”منيرة” اللتين تدخلان معترك البورصة الكويتية في أوج ازدهارها في حقبة الثمانينيات، وتشقان طريقهما على الرغم من الصعاب والتحديات في بيئة عمل يديرها الرجال.

اقرأ أيضا – هالة صدقي: بحب “مقالب” رامز جلال … لكن هم ما وافقوش على شرطي للظهور معاه

يشارك في بطولة المسلسل المستوحى من أحداث حقيقية كوكبة من ألمع نجوم الخليج منهم: روان مهدي، ومنى حسين، وحسين المهدي، وغيرهم.

من مسلسل “الصفقة”

يحكي المسلسل قصة “فريدة” التي ما زالت تلملم جراح طلاقها وتبحث عن عمل لإعالة ابنتها “جود”، فبعد تكريس وقتها واهتمامها لعائلتها على مدار السنوات الـ 13 الماضية؛ قررت “فريدة” شق طريقها من جديد لتحقيق الاستقلالية المادية من خلال الانضمام لابنة خالتها “منيرة”، لتصبحا أول امرأتين تعملان في البورصة الكويتية.

من جانبها، تعمل “منيرة” كموظفة في قسم التداول في بنك الغد ببورصة الكويت، وتتمتع بشخصية مستقلة وذكية، وتبدي شغفا وطموحا كبيرين بمسيرتها المهنية، وتسعى لتعزيز استقلاليتها. تسعى “فريدة” و”منيرة” لتذليل العقبات التي تواجههما في مجال يديره الرجال، وتنطلقان في رحلة تطغى فيها روح التضامن والمثابرة والطموح.

المسلسل فكرة وتأليف نادية أحمد وآن سوبيل وآدم سوبيل، ويضم كوكبة من ألمع النجوم والمواهب الكويتية والخليجية مثل “محمد المنصور” و”فيصل العميري” وغيرهم.

من مسلسل “الصفقة”

ومن جانبه قال منتج المسلسل عبد الله بوشهري: “هذا العمل هو الأقرب لقلبي، فأنا نشأت في الكويت بين العديد من النساء الرائدات والطموحات، وأرى بأن “روان” و”منى” تجسدان الصعاب والعقبات التي واجهت النساء في فترة الثمانينيات، وأتشوق لبدء عرض المسلسل ليتسنى للجمهور من حول العالم مشاهدة هذه القصة المشوقة، التي تجمع بين الخبرات المحلية والدولية في هذا الإنتاج الفني الكبير والمميز الذي صور وأنتج بالكامل في دولة الكويت.

مسلسل “الصفقة” من إخراج جاسم المهنا وكريم الشناوي، ويتألف من 6 حلقات ستعرض على نتفليكس في 190 دولة اعتبارا من 8 فبراير 2023.

اقرأ أيضا:

علي الحجار: الطرق الدينية أقنعت شقيقي بأن الموسيقى حرام

رشوان توفيق بعد الحكم النهائي لصالحه ضد ابنته: لن أخرج من الدنيا وأنا ظالم لها

خاص رمضان 2023 – المخرج محمود كامل ينسحب من مسلسل محمد سعد “الحاج إكس لانس”

رامز أمير يكشف تفاصيل مشاركة أخطر الطيور الجارحة في فيلمه القادم (فيديو)

لا يفوتك: شرطة الموضة: الأجمل والأسوأ في فساتين حفل Joy Awards

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5


https%3A%2F%2Fwww.filfan.com%2Fnews%2F155041

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *