التخطي إلى المحتوى


تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

شهد الدكتور عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، اليوم الأربعاء احتفالية مديرية أمن المنيا بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الشرطة المصرية، التي أقيمت اليوم بمقر قوات الأمن.

ووضع الدكتور محمد أبو زيد نائباً عن محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي يرافقه اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء أسامة عبدالعظيم مدير أمن المنيا، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، عرفانا لما قدموه من تضحيات وبطولات، وعزف الموسيقى العسكرية ” سلام الشهيد”، وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشرطة.
جاء ذلك بحضور، اللواء أ.ح ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، واللواء أ.ح هاني بدوي، رئيس مدينة المنيا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
وأعرب  “فرحات” عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة بالمحافظة؛ واستبسالهم لحماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص وتفاني، مثمناً تضحيات أبطال الشرطة التاريخية عبر العصور في سبيل استقرار الوطن وحمايته، ومقدماً التحية والتهنئة لرجال الشرطة ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم والازدهار ولجميع الشعب المصري الخير والأمن والسلام والاستقرار.





IMG-20230125-WA0039


IMG-20230125-WA0039

⛔️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *